الأخبار

10 لاعبين مستمرين في صفوف المنيا بالموسم الجديد

بدأ مجلس إدارة نادي المنيا الاطلاع على عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للتعرف على اللاعبين المستمرين بصفوف الفريق في الموسم الجديد، ويرتبطون بعقود رسمية مع النادي .

ويوجد 10 لاعبين يستمر عقدهم مع نادي المنيا الرياضي في الموسم المقبل، وهم القوام الأساسي للفريق الذي سيتم البناء عليه، خاصة في ظل انتهاء عقود 16 لاعبًا بقائمة الفريق ويحق لهم التوقيع لأي نادي آخر .

وتضم قائمة اللاعبين الباقين بصفوف نادي المنيا كلا من محمد حسانين وعبد الفتاح طه، ثنائي حراسة المرمى، ومصطفى علي، الظهير الأيسر، ومحمد عبد القادر، الظهير الأيمن، ومحمد منتصر، صانع الألعاب، ومحمود نبيل “رامبو”، وحازم مصطفى، قلبي الدفاع، وأحمد السيد، وسمكة، ثنائي الوسط، بالإضافة لإبراهيم جلال رأس الحربة.

ويبقى موسم واحد في عقود 7 لاعبين من تلك القائمة وهم حازم مصطفى، ومحمود نبيل، وإبراهيم جلال، ومحمد عبد القادر، وأحمد السيد ومحمد حسانين، ومصطفى علي، فيما يبقى ثلاثة مواسم في عقد محمد منتصر مع النادي و4 مواسم في عقد اللاعب سمكة .

ويعد اللاعبين العشرة هم القوام الأساسي لنادي المنيا، والذي سيقوم مجلس الإدارة بالبناء عليهم خاصة مع انتهاء عقود معظم لاعبي الفريق، وعدم معرفة مصيرهم من البقاء مع الفريق أو الرحيل لأي أندية أخرى .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى