اخر الأخبار

محافظ الدقهلية يتفقد اللجان الفرعية بانتخابات مقعد بديل “عكاشة”

تفقد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عدد من اللجان الفرعية، بالانتخابات  التكميلية على المقعد الخالي بدائرة طلخا، بمدرسة الشهيد طيار عاطف الشرقاوي الابتدائية، ومقرها بندر طلخا.

رافق محافظ الدقهلية، خلال زيارته كلا من المستشار عبد الحميد همام، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة والصحة والتربية والتعليم، للاطمئنان على سير عمليات التصويت داخل اللجان الانتخابية.

وأشار بيان صادر عن محافظة الدقهلية، إلى أن المتابعة مستمرة لعمليات التصويت من خلال الغرفة الرئيسية للعمليات بديوان عام المحافظة عن طريق قيام أعضاء الغرفة بإجراء اتصالات مباشرة مع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق الدائرة، وبمتابعة مستمرة، وتستهدف الاتصالات الوقوف على حسن سير العملية الانتخابية والاطمئنان على انتهاء عمليات التصويت دون وقوع أحداث مؤثرة على سير العملية الانتخابية بكافة أنحاء الدائرة.

وتستمر المتابعة لجميع اللجان حتى موعد إغلاق باب التصويت وبدء عمليات الفرز في مقار اللجان الفرعية ولجان الفرز العامة.

وأكد المحافظ، أن سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأول للانتخابات التكميلية منتظمًا ولم تكن هناك أي أحداث سلبية تؤثر على العملية الانتخابية.

وأضاف المحافظ، أن شعب الدقهلية يتميز بالوعي التام ويعرف من سيختاره من المرشحين ليمثله في مجلس النواب، وأنه لا يتهاون في حقه الانتخابي ولا يتنازل عنه، معربًا عن أمله الكبير في مشاركة شعبية كبيرة لأبناء الدقهلية للتصويت في الانتخابات التكميلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى