الأخبار

عضو إدارة المنيا: سنقاضي الشباب والرياضة في حال تأخير تسلمنا للنادي

تسود حالة من الترقب والانتظار داخل مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة محمد حمدي ماضي، والعائدين بحكم المحكمة الإدارية العليا لإدارة شؤون النادي من جديد بعد قرار وقف حل المجلس.

وقال طارق إسماعيل، عضو مجلس إدارة نادي المنيا في تصريح لـ”استاد ولاد البلد”: ننظر قيام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا بتسليمنا مقاليد الأمور بالنادي بعدما أنصفتنا المحكمة وأوقفت قرار الحل الباطل.

وأضاف إسماعيل أن المديرية تسلمت الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الإدارية العليا ولا يوجد أي موانع تعوق عملية تسلمنا للنادي لإدارة شؤون بدلًا من اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير النادي.

وأوضح إسماعيل أنه في حال تجاهل مديرية الشباب والرياضة أو التأخير في تسليمنا للنادي سنقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المديرية لأنه من حقنا استلام النادي خلال الأسبوع الحالي بعد وصول الصيغة التنفيذية للحكم، معتبرًا أنه لا يوجد مانع لاستلام النادي، مشيرًا إلى أنه من حق المديرية عمل استشكال أو اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ولكن من حقنا تسلم النادي.

وكانت المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمًا يوم 29 مارس الماضي بوقف قرار حل مجلس إدارة المنيا وعودة مجلس ماضي من جديد لإدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى