محلي

حصاد المجموعة السادسة.. 225 هدفًا وصعود دمنهور وهبوط المالية وأبوقير والضبعة

مطروح- سامي حسن:

اختتمت الأحد الماضي، منافسات الدور الثاني لدوري القسم الثاني للمجموعة السادسة بحري، بتصدر فريق دمنهور وصعوده إلى مباراة الترقي أمام طنطا، من اجل الصعود الى الممتاز.

بينما هبط ثلاث فرق، هم مالية كفر الزيات وأبو قير للأسمدة وشباب الضبعة، أمام الحمام ليخوض مباراة فاصلة، أمام السنبلاوين من أجل تحديد الفريق الرابع الهابط.

شهدت المجموعة ثراءً تهديفيًا في الأهداف بلغ 225 هدفًا فى 110 مباراة، بمعدل هدفين في كل مباراة، هي حصيلة مباريات ختام دوري القسم الثاني المجموعة السادسة.

كما شهدت مجموعة بحري منافسة قوية وساخنة لآخر جولة بين فريق دمنهور وفاركو، من أجل الصعود حتى حسمها دمنهور بالفوز على الحمام في الجولة الأخيرة، بهدف نظيف، ليصل إلى النقطة 44، ويتفوق بنقطتين عن منافسة فاركو، صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

وكانت هناك منافسة قوية بين فرق الحمام وكفر الشيخ ومركز شباب كوم حمادة، من أجل الهروب من المركز الثامن، الذي يلعب من خلاله مع ثامن المجموعة الثامنة مباراة فاصل لتحديد الهابط الرابع، ووقع فريق الحمام برصيد 23 نقطة، بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام دمنهور بهدف نظيف.

بينما استطاع كوم حمادة الفوز على الضبعة بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد كوم حمادة إلى 27 نقطة في المركز السادس، وفاز كفر الشيخ على أبو قير بثلاثة أهداف، مقابل هدف  يصعد به إلى المركز السابع برصيد 26 نقطة.

كما حسمت في بداية الدور الثاني هبوط ثلاث فرق: مالية كفر الزيات وأبو قير وشباب الضبعة، نتيجة تذبذب مستوياتهم، ليهبط الثلاثة إلى القسم الثالث العام المقبل.

وحصل مالية كفر الزيات على 21 نقطة في المركز التاسع، بينما أبو قير برصيد 13 نقطة في المركز العاشر قبل الأخير، أما الأخير من نصيب شباب الضبعة برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى