ألعاب اخرىالأخبارمحلي

الوليدية صخرة تحطمت عليها طموحات لاعبي البداري

حطم لاعبو الفريق الأول لنادي الوليدية لكرة القدم، طموحات لاعبي فريق البداري، عندما حل الفريق الثاني ضيفًا، على ملعب مركز شباب ناصر بمدينة أسيوط، وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف للمضيف، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دورة الترقي بالقسم الثالث والمؤهل لدوري القسم الثاني موسم 2016/2017.

نزل الفريقان أرض المباراة بوجهات مختلفة، حيث ظهر على لاعبو الوليدية الجدية والإصرار لتحقيق الفوز منذ اللحظات الأولى، متمثل في الضغط على الخصم من الخطوط الأمامية، عكس ما ما بدا عليه لاعبي البداري من عدم التركيز والانفعال مع كل صفارة تنطلق من حكم المباراة لاحتساب خطأ ضدهم.

وفي الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول ترجم اللاعب حازم خالد، سيطرة فريق الوليدية لهدف من كرة عرضية أخطأ مدافعي البداري التمركز فيها، ليعلن عن هدف المباراة الأول، وعلى الجانب الآخر سعى أبناء مركز البداري لتعويض الفارق مع فقدان لخط الدفاع أدنى قدراته والتركيز في المباراة، ما عرض مرماهم إلى هجمات خطرة.

فيما استطاع أمجد الخطيب، حارس مرمى البداري، الدفاع عن شباكه أكثر من مرة وإبطال مفعول الهجمات الخطرة المتلاحقة من فريق الوليدية.

قال خالد الحضري، مدرب حراس مرمي البداري، إن هدف اليوم لا يسأل عنه حارس المرمى نهائيًا، وما حدث هو تخاذل وتقاعس من لاعبي الدفاع الذين لم يحالفهم الحظ وخانهم التوفيق في مباراة اليوم.

بهذه النتيجة يعود نادي الوليدية إلى المسابقة مرة أخرى برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين في المركز الرابع والأخير، بينما يتجمد رصيد نادي البداري عند النقطة 4 من فوز وحيد و تعادل وخسارة في المركز الثاني بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى