محلي

النصر للتعدين في مواجهة شرسة أمام الأسيوطي بدورة الترقي بالقسم الثاني

يلتقي اليوم السبت، فريق النصر للتعدين أمام فريق الأسيوطي في المباراة التي تقام على ملعب أسوان، في مباراة الذهاب المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

ويدخل فريق النصر للتعدين تحت قيادة حمادة رسلان باحثًا عن فوز من اجل تحقيق حلم الصعود إلى الممتاز، حيث صعد إلى مباراة الترقي بعد أن حصل على المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 40 نقطة.

ووقع الاختيار على لاعبي النصر وهم مصطفى عبد الستار، محمود طلعت فى حراسة المرمى، محمد عبده، حسام عبد الصبور، شاذلى جابر، حمادة ناصر، يحيى جمال، سمير محمود، أحمد عبد الموجود، حمد محمد حمد، هيثم الفيل، عباس مصطفى، عبد الله فنجرى، خالد أبو الرؤوس، محمد عبد الجواد، حسين محمد، سيد شعبان شيبة، محمد حسان.

بينما يدخل فريق الأسيوطي بقيادة فنية مؤمن سليمان، باحثًا عن فوز مريح من أجل ضمان الصعود قبل لقاء العودة، حيث صعد الأسيوطي بعد أن حصل على المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 50 نقطة.

ويدخل الأسيوطي اللقاء باللاعبين هم مصطفى حسن، شريف مدحت في حراسة المرمى، هاني المصري، حسن مجدي، محمد جمال، عبد الله البلاط، أيمن العادلي، زكريا أحمد، إبراهيم مرعي، محمد شديد قناوي، تيداني أدم، إسلام نبيل، أيمن سعد، محمد عنتر، شريف عبد الحميد، محمد عبد المنعم، محمد عبد الفتاح، مصطفى صلاح بلية، ووائل علي، باسم ماهر، عصام عابدين، عطية النشوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى