اخر الأخباربيانات و تصريحاتصورفيديو و صورة

الأجهزة الأمنية تنهي خصومة ثأرية بين أبناء عمومة ببني سويف

نجحت مساعي الأجهزة الأمنية ولجنة المصالحات ببني سويف، اليوم الخميس، فى إنهاء خصومة ثأرية أستمرت لـ30 عامًا بين «آل عوض الله» و«آل حسن» أبناء عمومة، بنتميان لعائلة «أبوجازية» بقرية «منشأة الأمراء» بمركز إهناسيا .

حضر جلسة الصلح اللواء محمود العشيري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف واللواء خلف حسين، مدير إدارة البحث الجنائي والمحاسب سرور سعد عثمان، رئيس مركز إهناسيا والعقيد هشام فريد، مأمور مركز إهناسيا والمقدم محمد عبداللطيف، رئيس المباحث والنائب على بدر، عضو مجلس النواب عن الدائرة وأعضاء المجلس العرفي وعدد من عمد قرى المركز، وكبار طرفي الخلاف ورؤوس العائلات.

وقال النائب علي بدر، عضو مجلس النواب عن الدائرة، إن جلسة الصلح ترجع لخلاف استمر لأكثر من عشرين عامًا بين الطرفين، وتكللت جهود القائمين على الصلح بإنهاء الخصوة، والاتفاق على تقديم الكفن، والتفرغ لبناء المجتمع وأستقرار الأمن.
فيما قدم محمد وزير عبد الجليل، من «آل حسن» بتقديم الكفن إلى أيمن إبراهيم حسن، من «آل عوض الله» وسط صيحات التهليل «الله أكبر.. الله أكبر»، ابتهاجًا بالصلح بين أبناء العمومة وإنهاء الخلاف الذي استمر بينهما لـ27 عامًا .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى