الأخبار

نبيل محمود “رامبو”: تجربتي مع المنيا ناجحة رغم عدم الصعود للممتاز

أعرب نبيل محمود “رامبو”، المدير الفني لنادي المنيا، عن سعادته بنجاح تجربته التدريبية مع فريق المنيا خلال الموسم الحالي، رغم عدم التأهل للمباراة الفاصلة والاكتفاء بوصافة المجموعة الثانية.

وقال رامبو في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق قدم مستوى رائعًا تحت قيادته خلال العشر مباريات التي تولى فيها مهمة الفريق، خلال الدور الثاني من الممتاز “ب” بالمجموعة الثانية.

وأضاف “أن الفريق لم يتعرض لأي خسارة طوال مباريات الدور الثاني، بالإضافة للتفوق على جميع الكبار بتلك المجموعة بالفوز على بني سويف وتليفونات بني سويف والواسطى والفيوم وأبشواي، وعدم الخسارة خارج الأرض من بطل المجموعة الأسيوطي سبورت”.

ووصف تجربته مع المنيا بالناجحة إلى حد كبير، مضيفًا نجحنا في الوصول بالفريق لمستوى مميز هذا الموسم لولا فارق النقاط الست التي فقدها الفريق خلال الدور الأول، والهزيمة التي تعرض لها قبل القدوم لتدريب الفريق وهو ما أثر بالسلب علينا وأبعدنا عن القمة التي احتلها الأسيوطي سبورت.

وأوضح أنه تربطه علاقة قوية بجماهير المنيا ومجلس الإدارة واللاعبين، ولم يقصر في عمله مع الفريق، ولكنه نجح في تطوير مستوى اللاعبين والشكل الجمالي للفريق بدليل النتائج المميزة في ختام مباريات الموسم والفوز الكبير على بني سويف بثلاثية نظيفة على ملعبه، وسداسية الفيوم، ورباعية أبشواي، الذي انسحب ولم يكمل المباراة.

يذكر أن رامبو قاد المنيا في 10 مباريات حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض الفريق لأي خسارة تحت قيادته، وأنهى الموسم في المركز الثاني برصيد 44 نقطة خلف الأسيوطي المتصدر برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى