اخر الأخبار

غدًا.. انطلاق “كأس صحة قنا” بين إدارات ومستشفيات المحافظة

تنطلق بطولة كأس صحة قنا، غدًا الثلاثاء، والتي تنظمها مديرية الشؤون الصحية بقنا، في الفترة من 12 حتى 24 أبريل الحالي، بمشاركة 16 فريقًا على مستوى الإدارات والمستشفيات المختلفة بالمحافظة، حسب الدكتور عمرو مهنا، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وقال مهنا في تصريح لـ”ولاد البلد” إن الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، اقترح فكرة البطولة، وهي تعتبر أول بطولة تُنظم على مستوى المديرية وتُعقد بوجود عدد من الرعاة للفرق، وذلك بالصالة المغطاة بنادي البحر من السادسة وحتى الثامنة مساءً.

ولفت إلى أن اللجنة المنظمة خاطبت جميع الإدارات والمستشفيات لإتاحة الفرصة لمن له الرغبة في الاشتراك، بالإضافة لإتاحة المشاركة لجميع الأطباء والعاملين، حرصًا من المديرية على خلق روح رياضية والتعاون بين العاملين.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة “أنها ستبدأ من الدور الـ16، بمعدل مباراتين يوميًا، ويشارك بها 16 فريقًا من إدارات ومستشفيات المحافظة، بواقع 144 لاعبًا، على أن يتكون الفريق الواحد من 9 أعضاء؛ 8 لاعبين ومدير فني، بالإضافة لوجود طاقم طبي، وطاقم تحكيم لكل مباراة على حدة”.

وتابع “اللجنة المنظمة عقدت قرعة بين الفرق المشاركة بحضور المديرين الفنيين، حددت من خلالها الجدول الخاص بكل فريق؛ أيام لعب الفريق ومواجهاته مع الفرق الأخرى”.

وأشار مهنا إلى أن الحفل الختامي للبطولة سيُعقد في 24 أبريل الحالي، بحضور الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة، وستُقدم مديرية الشؤون الصحية عدة جوائز للفرق وهى كأس و500 جنيه للمركز الأول للاعبين والمدير الفني، ودرع و300 جنيه للمركز الثاني، ودرع و200 جنيه للمركز الثالث”،كما تُقدم 30 ميدالية لـ3 مراكز الأولى، وميداليات لأحسن لاعب، وحارس مرمى، وهداف البطولة، ودرع لأفضل حكم، ودرع لأفضل فريق يتمتع بروح رياضية، فضلًا عن تقديم شهادات شكر وشرف محاولة للفرق الـ13 الخاسرة، والتي خرجت في الأدوار ما قبل النهائي.

وذكر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن اليوم الأول للبطولة سيبدأ في الرابعة عصرًا حتى الثامنة مساءً، وستلعب فرق مستشفى الصدر وإدارة الوقف، ومستشفتى أبوتشت وقفط، كما تلعب فرق مستشفيى نجع حمادي وقنا، وإدارتي فرشوط وقوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى