الأخبار

ثلاثي التعدين يغيبون عن مواجهتي الأسيوطي بسبب الرباط الصليبي

تلقى الجهاز الفني لنادي النصر للتعدين بقيادة حمادة رسلان، ضربة موجعة بتأكد غياب ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق عن مواجهتي الأسيوطى سبورت، الفاصلتين في صراع الصعود للدوري الممتاز بسبب ظروف الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا وستبعدهم عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال حمادة رسلان – المدير الفني للنصر للتعدين، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إنه تأكد بشكل نهائي غياب الثلاثي عمرو زينهم – الظهير الأيسر، ومحمد أمير – قلب الدفاع، عن مباراتي الأسيوطي سبورت، لإصابتهما بقطع في الرباط الصليبي وإجراء عمليات جراحية، بالإضافة لغياب مصطفى شنط، رأس الحربة للإصابة بكسر في القدم.

وأضاف رسلان أن غياب الثلاثي سيؤثر بشكل كبير على الفريق في لقائي الأسيوطي في المباراتين الفاصلتين، لتحديد الصاعد للدوري الممتاز في ظل تميز شنط وأمير وزينهم، وأنهم من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وأوضح رسلان أن الجهاز الطبي يكثف محاولاته بقوة لتجهيز اللاعب مصطفى سلكة، للحاق بمباراة السبت المقبل أمام الأسيوطي، بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن آخر مباريات الفريق أمام عاملين غارب. وسيتم حسم مصير سلكة النهائي من المشاركة في مباراة الأسيوطي سبورت من عدمه خلال اليومين القادمين طبقا لتعليمات طبيب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى