محلي

“حرس الحدود” يقع في قبضة “سموحة” على استاد المكس

فاز نادي سموحة على فريق حرس الحدود بهدف للاشئ للاعب حسام باولو من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد المكس بالاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة ويقفز للمركز الثالث، بينما يتجمد رصيد أبناء عبد الحميد بسيوني عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.

وجاءت تشكيلة فريق سموحة كالتالي حارس المرمى المهدي سليمان –  محمود عزت – ياسر إبراهيم – إبراهيم صلاح تم استبداله باللاعب عمرو المنوفي – هانى العجيزى تم استبداله باللاعب أحمد تمساح– كواكو منسوا – حسام باولو – أيمن أشرف – محمد حمدي زكي تم استبداله باللاعب أحمد شكري – محمود سيد – مانجا.

بينما كانت تشكيلة فريق حرس الحدود: حارس المرمي أحمد سعد-  على الفيل – سيد حسن تم استبداله باللاعب محمد جمال– أحمد صافي– طارق أبو العز – مصطفى جمال- محمود مبارك – محمد فاروق بنزيما تم استبداله باللاعب عبد السلام نجاح – محمد عبد الله– علاء شعبان تم استبداله باللاعب أحمد صبري– سيد جاد.

جاء الشوط الأول من المباراة باستحواذ شبه متقارب للفريقين، خالياً من الهجمات الخطيرة عدا بعض المحاولات كان أبرزها تمريرة لاعب سموحة هاني العجيزى للمتألق كواكو مانسو الذي حاول تكليلها بهدف إلا أنها انتهت في يد أحمد سعد حارس مرمى الحدود.

إضافة إلى تسديدة لاعب حرس الحدود محمد عبد الله في الدقيقة 33، و لم يحالف التوفيق لاعب سموحة حساو باولو في التسديدة الرأسية التي انتهت خارج الملعب في الدقيقة 35، وحصل على الفيل لاعب حرس الحدود على إنذار في الدقيقة 40 داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم محمد عادل ضربة جزاء وسددها حسام باولو هداف سموحة والدوري ليرتفع رصيده إلى 14 هدف.

وشهد بداية الشوط الثاني صحوة فريق حرس الحدود بينما لجأ لاعبو سموحة للتمركز الدفاعي حفاظً على هدفهم، وشهدت الدقيقة 50 تسديدة  قوية لأحمد صافي أنقذها الحارس المهدي سليمان بصعوبة، وفي الدقيقة 64 قام الحكم الرابع بإلغاء هدف للاعب سموحة المتسلل حسام باولو، وحصل لاعب حرس الحدود محمد عبد البطاقة الصفراء في الدقيقة 60 لتصرفه غير اللائق اعتراضاً على قرار الحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى