اخر الأخبار

بتكلفة 123 مليون جنيه.. 15 مشروعًا استثماريًا جديدًا يوفر 600 فرصة عمل 

وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على إقامة 15 مشروعًا جديدًا بمناطق أسيوط الصناعية، بتكلفة تزيد عن 123 مليون جنيه، توفر أكثر من 600 فرص عمل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بمحافظة أسيوط، بحضور اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام محافظة أسيوط، ومحمد حمد الله، رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط، وعلى حمزة عبد الكريم، نائب رئيس الجمعية، وعددا من المستثمرين ومسؤولي شركات الكهرباء والمياه.

وقال محافظ أسيوط إن اجمالي المساحات المطلوبة لانشاء المشروعات الاستثمارية الجديدة بلغت ما يقارب 33 ألف متر مربع بمنطقتي عرب العوامر الصناعية بمركز أبنوب، ومنطقة دشلوط الصناعية التابعة لمركز ديروط.

وأكد محافظ أسيوط أهمية جذب المشروعات الاستثمارية، لتوفير فرص العمل للشباب، مشيرًا إلى سعي المحافظة لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية في المناطق الصناعية من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وطرق.

وشدد محافظ أسيوط خلال الاجتماع على أهمية قيام مصانع المنطقة الصناعية بعرب العوامر، بتوصيل الوصلات الداخلية لمشروع الصرف الصحي، والذي تم الانتهاء منه كليا، وقال إنه لابد لتشغيل المشروع من اشتراك نسبة لا تقل عن 25 % من الطاقة الاستيعابية لمحطة الصرف الصحي كي يستمر التشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى