الأخبارعالمي

مواجهات نارية في دور الثمانية لـ “شامبيونز ليج”

القاهرة – كريم فؤاد:

تنطلق مباريات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم “شامبيونز ليج” اليوم الثلاثاء، حيث يسعى برشلونة إلى نسيان هزيمته أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، وإنهاء مسيرته الخالية من الهزائم في 39 مباراة متتالية عندما يواجه أتليتيكو مدريد الإسباني على استاد “نو كامب” في المباراة التي تقام في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ورغم تقدم برشلونة بست نقاط على أتليتيكو أقرب ملاحقيه في صدارة “الليجا” فإن الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز، افتقر للقوة ضد ريال.

واستعد أتليتيكو بشكل مثالي لرحلة برشلونة عن طريق اكتساح ريال بيتيس 5-1 ويشعر بالثقة حتى وإن كان التاريخ القريب يشير لفوز الفريق الكتالوني.

ويدرك لويس إنريكي – مدرب برشلونة جيدا قوة منافسه الأرجنيتني دييجو سيميوني الذي كان العقل المدبر في خروجه من البطولة قبل عامين، إذ انتصر في دور الثمانية 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد التعادل 1-1 في لقاء الإياب على استاد نو كامب.

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني – المدير الفني لأتليتيكو، إنه سيكافئ فرناندو توريس على تسجيله خمسة أهداف في آخر سبع مباريات بالدوري وسيضع المهاجم البالغ عمره 32 عاما في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم.

وفي المباراة الثانية ربما يواجه بايرن ميونيخ الألماني نظيره بنفكيا البرتغالي في دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب البايرن.

وسواء كان سجل بايرن على ملعبه في أوروبا هذا الموسم أو ضد الأندية البرتغالية أو ببساطة مواجهاته المباشرة أمام بنفيكا فإن كل الأرقام تشير لفوز بايرن في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى