اخر الأخبارفيديوفيديو و صورة

فيديو وصور. أمن جامعة أسيوط يمنع الطلاب من حضور مؤتمر “الاتجاهات التراثية”

منع الأمن الإداري لجامعة أسيوط، عشرات الطلاب من دخول المبني لحضور فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية الآداب حول “الاتجاهات التراثية والمعاصرة في العلوم الإنسانية”، بعد أن امتلأت القاعة المخصصة، مما أثر استياء العديد من الطلاب.

وقال محمد سيد، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، إن أمن المبنى الإداري بالجامعة منع دخول الطلاب قاعة المؤتمرات الكبرى لحضور مؤتمر الاتجاهات التراثية، بحجة عدم وجود أماكن، ولم نعترض فقررنا الرحيل..

وأضافت سناء على، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، “الأمن تعامل معنا أثناء الدخول بشكل غير لائق وغير مفهوم رد فعلهم ومنعنا من دخول المبني”.

ورد ناصر الدويني، مدير إدارة الأمن الجامعي، إن القاعة الكبرى للمؤتمرات والتي عقد بها المؤتمر امتلأت عن أخرها ولا يوجد مكان لوطئ قدم داخلها، وحرصًا على النظام داخل القاعة طالبنا من الطلاب عدم التدافع والخروج من المبني، وأبلغناهم بهذا أكثر من مرة.

كانت جامعة أسيوط شهدت انطلاق وقائع المؤتمر الدولي الثالث لكلية الآداب حول “الاتجاهات التراثية والمعاصرة في العلوم الإنسانية”، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة و الدكتور يوسف أحمد جاد الرب عميد الكلية ورئيس عام المؤتمر، والدكتور محمد عبد الحكم عبد الباقي، رئيس قسم اللغة العربية وأمين عام المؤتمر، والدكتور محمود على عبد المعطى مقرر المؤتمر، والدكتور صلاح فضل الناقد الأدبي وشخصية المؤتمر لهذا العام، والدكتور سعيد بوزرنبه، ممثلاً عن الجامعات العربية، إلى جانب نخبة من الباحثين والعلماء بمختلف الدول العربية ومن مختلف الجامعات المصرية، بالإضافة إلى عدد من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات جامعة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى