الأخبارعالمي

روما ولاتسيو في دربي العاصمة الإيطالية

القاهرة – كريم فؤاد:

 

تستكمل منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بإقامة 7 مباريات حيث يحاول نابولي في مواصلة مطاردة يوفنتوس المتصدر عندما يواجه أودينيزي فيما تشهد اليوم منافسة شديدة بين روما ولاتسيو في دربي العاصمة.

ويحل نابولي ضيفا على أودينيزي السادس عشر الأحد في مباراتين سهلتين نسبيا، حيث يأمل الوصيف في العودة بالنقاط الثلاث من أودينيزي لتقليل الفراق في النقاط التي تفصله عن يوفنتوس إلى ثلاث، ويعول نابولي بشكل كبير على هدافه الأرجنتيني جونزالو هيجواين متصدر ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفا.

ويخوض روما الثالث المحترف في صفوفه محمد صلاح اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام جاره وغريمه لاتسيو الثامن على الملعب الأوليمبي في العاصمة، وكان صلاح تعرض للإصابة في الدربي السابق أبعدته عن الملاعب فترة تصل إلى الشهر.

ويرغب روما في استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت عند 8 متتالية في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام إنتر ميلان، وبالتالي تعزيز موقعه في المركز الثالث وضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى روما إلى استغلال المعنويات المهزوزة لجاره الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأخيرة.

ويخوض فيورنتينا اختبارا صعبا أمام ضيفه سمبدوريا الخامس عشر في سعيه إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة فيما يلتقي إنتر ميلان مع ضيفه تورينو الثالث عشر.

ويلعب الأحد أيضا أتالانتا الرابع عشر مع ميلان السادس، وكييفو التاسع مع باليرمو الثامن عشر، وجنوى مع فروزينوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى