الأخبارمحلي

القسم الثاني| دمياط يبحث عن فرصة جديدة والشرقية يحارب للبقاء في قمة المجموعة الرابعة‎

بورسعيد – إيمان الجعيدي:

تنطلق لقاءات الجولة الحادية والعشرين من المجموعة الرابعة لدوري القسم الثاني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد.

ويجمع اللقاء الأول فريقي دمياط والرباط والأنوار على ملعب رأس البر، ويسعى خلاله الفريق الدمياطي لتعويض تأخره عن قمة المجموعة بعد تعادله في اللقاء الماضي، حيث يمتلك 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في الجدول، بينما يعاني الرباط من سوء النتائج والترتيب بالجدول، حيث يستقر ضمن فرق القاع فيمتلك 11 نقطة يحتل بهم المركز قبل الأخير.

أما اللقاء الثاني فيجمع فريقي المريخ والقناة، وكلاهما يسعى لتحسين مركزه بالجدول حيث يقام اللقاء ببورسعيد ويخوضه فريق المريخ منتشيا بالفوز في اللقاء الماضي على بورفؤاد حيث يمتلك 28 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، أما فريق القناة فيمتلك 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب نتائج المجموعة.

ويأتي اللقاء الثالث ليجمع فريقي الشهداء وبورفؤاد في لقاء ناري يسعى خلاله الطرفان للابتعاد عن خطر الهبوط، خاصة بورفؤاد الذي خسر المباراة الماضية فاقترب أكثر من القاع إلى جانب أنها المباراة الأخيرة له، بسبب حصوله على راحة من المباريات خلال الجولة القادمة حيث يمتلك 19 نقطة يحتل بهم المركز السابع، أما فريق الشهداء فيمتلك 17 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

أما اللقاء الرابع فيجمع فريقي الشرقية ومنتخب السويس على ملعب استاد جامعة الزقازيق، ويسعى خلالها الفريق الشرقاوي لبذل كل الجهد للبقاء بقمة المجموعة حيث يمتلك 44 نقطة، أما فريق السويس فابتعد عن القمة لتصبح المباراة دون منافسات فيمتلك 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ويأتي اللقاء الأخير ليجمع فريقي الزرقا وغزل بورسعيد، ويسعى فيه الفريقان للفوز دون أهداف فقد تأخر الفريق البورسعيدي عن تعويض هزائمه حتى سقط في قاع المجموعة دون عودة فيمتلك 8 نقاط،  أما فريق الزرقا فقد تأكد بقاؤه بالدوري للموسم القادم بعد احتلاله للمركز السادس برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى