الأخبار

الأهلي يواجه طموح الشرطة في البقاء بالدوري الممتاز

القاهرة- كريم فؤاد:

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارًا أمام اتحاد الشرطة، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي اللقاء على قمة التصنيف برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط أمام غريمه الزمالك، فيما يحتل الشرطة المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول إلى مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والخامس عشر هذا الموسم، للإبقاء على فارق النقاط الست التي تفصله عن الزمالك.

وعلى الرغم من جاهزية حارس مرمى الفريق شريف إكرامي بعد غياب طويل للإصابة، إلا أن المدير الفني استبعد الاعتماد عليه خوفًا من تفاقم إصابته كما استبعد صالح جمعة وباسم علي من حساباته.

وحذر يول اللاعبين من التهاون أمام فريق اتحاد الشرطة وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم، مشيرًا إلى أن مباريات الدور الثاني دائمًا ما تشهد مفاجآت.

من جانبه يسعى هاني رمزي، المدير الفني للفريق الشرطي، إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة بهدف تحسين وضعه خصوصًا وأنه ضمن المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول الترتيب، وقد تولى القيادة الفنية للفريق في توقيت حرج يجبر اللاعبين على القتال في كل مباراة للحصول على أقصى استفادة ممكنة من أجل البقاء في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى