محلي

الأسيوطي يؤكد جدارته للصعود ويفوز على بني سويف 2- 1

بني سويف- حابر عرفه:

فاز الفريق الأول لكره القدم بنادي الأسيوطي على نظيره نادي بني سويف بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيميت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب استاد بني سويف، ضمن منافسات الجوله الحادية والعشرين بالمجموعة الثانية القسم الثاني .

بدأت المباراة حماسية من كلا الفريقين، حيث يسعى الأسيوطي لتأكيد صعوده للمباراة الفاصلة المؤهلة للصعود للممتاز، بينما يسعى بني سويف للفوز لإسعاد جماهيره بعد ضياع حلم الصعود للدوري الممتاز.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الأول يتمكن وائل علي، من إحراز الهدف الأول للأسيوطي وسط فرحه من لاعبي الأسيوطي، ويتمكن أيضًا نفس اللاعب من إحراز الهدف الثاني له وللأسيوطي في الدقيقة 15 من نفس الشوط، لينتهي الشوط بتقدم الأسيوطي بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني يحاول بني سويف تعديل النتيجة، حيث تمكن اللاعب يوسف جمال، من إحراز الهدف الأول لبني سويف في الدقيقة 18 من الشوط الثاني، ويعدهها يحاول بني سويف إدراك التعادل ولكن دفاع الأسيوطي يتمكن من إفساد جميع الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز الأسيوطي 2- 1.

بذلك يرفع الأسيوطي رصيده لـ50 نقطة بصدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد بني سويف عند 37 نقطة بالمركز الثالث.

أدار اللقاء الحكم محمود حسيب، ومساعديه مصطفى عبده، ومحمود فوزي، ومحمد صبحي، حكم رابع، بينما راقب المباراة من لجنة المسابقات عبد الكريم فرغلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى