تقارير

صور| تكدس المواطنين بموقف ركاب أسيوط في الغنايم بعد غياب سيارات الأجرة

شهد موقف ركاب محافظة أسيوط في مركز الغنايم، اليوم الأحد، زحامًا وتكدسًا شديدًا، لطلاب الجامعات والمواطنين الذاهبين لقضاء مصالحهم بالمحافظة بعد غياب سيارات الأجرة عن الموقف، وسط مناشدات متكررة بحل تلك المشكلة، “ولاد البلد” تلقي الضوء علي المشكلة في التقرير التالي.
“تأخرت علي ميعاد شغلي ومن الساعة 8 واقف في الموقف” بهذه العبارات شكا عمار محمد، مؤظف بشركة الكهرباء، من مشكلة مواصلات أسيوط التي أصبحت معاناة أهالي المدينة يوميًا دون تدخل أحد من المسئولين ولاحتي نواب البرلمان الذين وعدون بحلها كأنها مشكلة ضخمة.
وطالبت “علياء  .ك- طالبة جامعية” المحافظ بضرورة إيجاد حل تلك المشكلة التي يعاني منها المواطنين وخصوصًا الطالبات في الذهاب والأياب الي منازلهم يوميًا للذهاب الي كلياتهم لانه من المستحيل أن تتأخر الطالبة خارج المنزل ليلًا، وخصوصًا يوم الأحد الذي يعتبر بداية الأسبوع.
وقال مصدر بموقف الركاب- فضل عدم ذكر- أن سبب الأزمة يصل ذروته كل يوم أحد، ويرجع ذلك الي بداية الأسبوع الدراسي لطلاب الجامعات من جانب وذهاب السيارات بالمواطنين الي اتجاه أسيوط ما يجعل السيارات مكدسة بموقف الشادر بأسيوط، وغيابها عن موقف ركاب الغنايم من اتجاه الأخر.
عن المدينة
تقع مدينة الغنايم علي بعد 50 كيلو متر جنوبي المحافظة، وتعتبر سيارات الأجرة الوسيلة الوحيدة لنقل الركاب الي المحافظة، نظرًا عدم وجود أي وسيلة مواصلات حكومية أخري.

ازمة المواصلات بالغنايم 6ازمة المواصلات بالغنايم3ازمة المواصلات بالغنايمازمة المواصلات بالغنايم 2ازمة المواصلات بالغنايم 5ازمة المواصلات بالغنايم4

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى