الأخبارعالمي

برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو “منزوع” الرحمة

القاهرة- كريم فؤاد:

تتجه أنظار العالم اليوم السبت، صوب الـ “كامب نو” معقل فريق برشلونة الإسباني لمتابعة كلاسيكو الأرض، بين ريال مدريد وبرشلونة والذي يقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الليجا.

ورغم أن الفارق كبير في النقاط بين البارسا وريال مدريد البالغ 10 نقاط، إلا أن كلاسيكو الدوري الأسباني سيظل على مدار التاريخ مشتعلًا، وما يزيده اشتعالًا السيجال الدائم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو.

ويحتل ريال المركز الثالث بفارق عشر نقاط عن المتصدر برشلونة وتعرض لخسارة قاسية 4-صفر على ملعبه برنابيو أمام فريق المدرب لويس إنريكي في وقت سابق هذا الموسم، ما أغضب أنصار النادي المدريدي.

ويتبقى للمهاجم الأرجنتيني بعد بلوغه الثامنة والعشرين من العمر ومرور 12 عامًا منذ احترافه لكرة القدم، هدفا واحدًا فقط ليصل إلى الرقم السحري 500 هدف خلال مسيرته، حيث سيحظى بأفضل تكريم واحتفال إن تمكن من تسجيله أمام ريال مدريد.

وسيعيش الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أجواء الكلاسيكو لأول مرة كمدير فني، وهو الأمر الذي سيقوم به تحت وطأة ضغوط كبيرة ومطالبات عديدة بتحقيق نتيجة جيدة.

وسيقيم برشلونة تكريمًا كبيرًا للأسطورة الهولندية كرويف، الذي توفي الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 68 عامًا بسبب مرض سرطان الرئة، بعد أن سطر مسيرة كروية رائعة كلاعب ومدرب وسيرتدي اللاعبون قمصانًا عليها “شكرًا يوهان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى