الأخبارعالمي

النني يشارك مع أرسنال أمام واتفورد في البريميرليج

القاهرة- كريم فؤاد:

تنطلق اليوم السبت، منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي بإقامة 8 مباريات، حيث يشارك محمد النني لاعب وسط أرسنال مع فريقه أمام واتفورد صاحب المركز الرابع عشر، ويخشى المدفعجية خطر فقدان كل أماله خاصة وأنه يحتل المركز الثالث بحل فشله بتحقيق الفوز.

وقال أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال إن محمد النني وفرانسيس كوكلين لاعبا الفريق يتحركان بصورة رائعة فشراكتهم مصدر قوة للمدفعجية، مضيفا أن محمد النني يسيطر على الملعب بتحركاته أما كوكلين يتميز في الالتحامات.

وذكر أن النني يعي جيدًا أن سرعة التمرير أمر حيوي في المباراة وأنه وشريكه كوكلين يركزون على إعطاء الاستقرار الدفاعي الجيد للفريق فهم من اللاعبين الأذكياء.

ويواجه توتنهام صاحب المركز الثاني مع ليفربول صاحب المركز التاسع وتضم تشكيلة المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مجموعة من الوجوه الواعدة اخترقت المنتخب الإنجليزي امثال هاري كاين صاحب 21 هدفًا هذا الموسم، ديلي الي، اريك داير، داني روز وكايل ووكر.

ويخوض مانشستر سيتي الرابع والذي حقق فوزا يتيما في اخر 6 مباريات، رحلة الى بورنموث الثالث عشر، في ظل مطاردة وست هام احد مفاجآت الموسم الذي يستقبل كريستال بالاس السادس عشر والغائب عن الانتصارات في 2016.

ويفتتح تشلسي حامل اللقب المرحلة على ارض استون فيلا الذي افترق مع مدربه الفرنسي ريمي جارد.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت سندرلاند مع وست بروميتش البيون، ونوريتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وستوك سيتي مع سوانزي سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى