الأخبارغير مصنفمحلي

إدارة نادي بني سويف ترفع قيمة العضوية إلى 25 ألف جنيه

بني سويف- جابر عرفة:

قال أحمد سيف النصر، عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، إن قرار رفع قيمة عضوية النادي إلى 25 ألف جنيه، اتفق عليها أعضاء الجمعية العمومية خلال اجتماع  الجمعية العادية لنادي بني سويف الرياضي الجمعة الماضي، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة كان لايملك سوى الموافقة عليه كما تنص اللائحة.

وأضاف سيف لـ”ولاد البلد” اليوم الجمعة، أنه مجلس الإدارة كان لديه مقترح برفع قيمة العضوية من3 آلاف و400 جنيه إلى 9 ألف و400 جنيه، لكن  أعضاء الجمعية العمومية اتفقوا على رفعها إلى 25 ألف جنيه.

وتابع أنه  مع قرار رفع قيمة العضوية، ولكن ليس بهذا القدر في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يهدف من رفع قيمة العضوية لإنجاز العديد من المشروعات التي يخطط لها مجلس الإدارة، ومنها إقامة حديقة للأطفال على أحداث طراز، بالإضافة إلى استغلال الأرض الخالية التي بجوار نادي الشرطة لمكان خاص للأعضاء وأسرهم.

وكان المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، خاطب أمس المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لإعادة النظر فيما تمخض عنه اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي بني سويف الرياضي، والتي تقرر فيها زيادة قيمة الإعانة والتبرعات الإنشائية للنادي وقيمة الاشتراك من مبلغ 3400 جنيه إلى 25 ألف جنيه، وذلك في ضوء صلاحياته باعتباره الوزير المختص بشؤون الأندية.

يذكر أن حالة من الجدل سادت كافة الأوساط الاجتماعية والرياضية بمحافظة بني سويف على مدار الأيام الماضية، بسبب قرار زيادة قيمة اشتراك النادي من 3400 جنيه إلى 25 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى