إقبال المواطنين علي منافذ القوات المسلحة بأسيوط.. ومواطن:” من غيرها نشحت”

إقبال المواطنين علي منافذ القوات المسلحة بأسيوط.. ومواطن:” من غيرها نشحت”

تشهد منافذ بيع منتجات القوات المسلحة المتنقلة والمتواجدة حاليًا بالقرب من مزلقان شارع رياض بمركز أسيوط، إقبالًا ملحوظًا، “ولاد البلد”، رصدت أراء المواطنين فى التقرير التالي:

قال أحمد محمد، 50 عامًا، موظف، إن الأسعار التي يتم طرحها من خلال منافذ بيع القوات المسلحة منخفضة، وهناك إقبال منا كمواطنين، وذلك بسبب الغلاء الذي نجده من قبل الجزارين فى الأسواق.

وأضاف محمد أن سعر كيلو اللحمة وصل لـ 70 و77 جنيهًا بعد انخفاض سعره الفترة الماضية والذى تخطى 80 جنيهًا، ولكن مع تواجد منافذ بيع القوات المسلحة في الشارع الأسيوطي، قد ساعدنا علي تحدي الجزارين مرة آخري، وإجبارهم لخفض سعر كيلو اللحمة.

وأشار سيد علي، مدرس، إلى أن هناك أسر محرومة من شراء اللحمة بسبب ارتفاع الأسعار التي عادت مرة آخري للغلاء، وطالب المسؤولين عن منافذ البيع بتواجدهم بشكل دائم، حتي نستطيع التصدي لأي غلاء يفرضه الجزارين.

وقال سيد “احنا بنيجي بشكل يومي لمنافذ البيع عشان نشتري المنتجات بأسعار معقولة، بدل الأسعار اللي بتخلينا نشحت باقي الشهر”.

وأوضح أحمد شاكر، مسؤول بيع منتجات القوات المسلحة بمنافذ البيع المتحركة بمركز أسيوط، أن هناك إقبال ملحوظ من قبل المواطنين علي منافذ بيع القوات المسلحة، لشراء منتجات اللحوم، وذلك نظرًا لسعرها المنخفض، وهو سعر في متناول جميع المواطنين، وخاصة المواطن الغير قادرة علي شراء اللحوم بأسعار مرتفعة من محلات الجزارين.