نورا تطالب بتطبيق القانون على رجل تعدى بالضرب على ابنتها

نورا تطالب بتطبيق القانون على رجل تعدى بالضرب على ابنتها مديرية أمن المنيا

قالت نورا مرجان شحاتة، بقرية عزبة إلياس حنا بسمالوط، إنها حررت محضرًا يحمل رقم 4842 إداري سمالوط، ضد عبدالرحمن عزيز عبدالرحمن، المقيم بذات القرية، لتعديه بالضرب على ابنتها (إيلاريا مجدي سعيد – 6 أعوام)، وتهديده بتعريتها مثل سيدة أبوقرقاص عندما دافعت عن ابنتها.

تضيف نورا “تعود أحداث الواقعة عندما أرسلت طفلتي إيلاريا ومعها شقيقها مينا أربعة سنوات في الساعة الحادية عشر من صباح أمس السبت، لشراء بعض الخضروات من أحد المحلات في الشارع الخلفي للمنزل، وقعت مشاجرة بين طفلتي وطفلة عبدالرحمن عزيز، قام على إثرها بضرب طفلتي وإلقائها على الأرض وركلها برجله وكأنه يلعب بها كرة قدم، وكلما هممت ابنتي في القيام يصفعها على وجهها”.

وأشارت الشاكية إلى أنها فورعلمها بضرب طفلتها ذهبت إلى المدعو عبدالرحمن لسؤاله عن سبب ضربه طفلتها فقال لها “عادي ضربتها وأكسر رقبتها ولو ما سكتيش هعريكي زى الست بتاعة أبوقرقاص”، محاولا خنقها وتدخل المواطنين وتم فض المشاجرة.

وتابعت أنها ذهبت إلى قسم شرطة سمالوط، وحررت ضده محضرا وتم عرضها هي وابنتها على النيابة في الساعة العاشرة والنصف مساء، وجرى ضبط وإحضار له، ولكنه هرب من القرية، مطالبة بأن يتم تطبيق القانون على هذا الرجل حتى لا يتكرر مثلما حدث لسيدة أبوقرقاص مرة أخرى.

الوسوم