مواطن يستغيث بمحافظ قنا لنقل شقيقه من المستشفى الجامعي بسبب سوء الخدمة

مواطن يستغيث بمحافظ قنا لنقل شقيقه من المستشفى الجامعي بسبب سوء الخدمة

ناشد سمير أحمد السيد، مواطن من قرية الشلايلة بمدينة نجع حمادي، شمالي قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، ووكيل وزارة الصحة الدكتور أيمن خضاري، بنقل شقيقه جابر أحمد السيد، الذي أصيب بإصابات خطيرة في حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنجع حمادي، منذ 5 أيام، والذي راح ضحيته طالبين وأصيب 3 آخرين.

وقال كريم علي، أحد أقارب المصاب، إن المستشفى الجامعي، لم يهتم بالمصاب، خاصة أننا طالبنا الإدارة بضرورة نقله الى أي مستشفى آخر على نفقتنا الخاصة، إلا إنهم واجهوا ذلك بالرفض القاطع، وسط عدم رعاية الحالة الصحية التي يمر بها المصاب.

وتابع أنهم توجهو لمدير المستشفى بطلب استقدام طبيب من القاهرة على نفقتهم الخاصة، إلا أنه واجه ذلك بالرفض القاطع، مشيرًا إلى أن المستشفى به أطباء متميزون – على حد قوله.

جاء ذلك على خلفية تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد مصرع وإصابة 5 أشخاص، فى تصادم السيارتين 61976 ملاكى قنا والسيارة 27564 أجرة قنا بالقرب من كمين بركة.

فيما تقدم محافظ قنا بواجب العزاء للدكتور أحمد حمدي شوري، وكيل المعهد لشؤون الطلاب، في وفاة طالبي الفرقة الثالثة أحمد محمد توفيق، وحامد عبدالعزيز وهب الله ، اللذين لقيا مصرعهما في الحادث، معربًا عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدين ولزملائهما من الطلاب.

وانتقل الهجان يرافقه الدكتور محمد شحاتة، وكيل المعهد لشؤون التعليم والدكتور محمد شحاته مبروك وكيل المعهد لشؤون التدريب  إلى المستشفى الجامعي بقنا للاطمئنان علي المصابين في نفس الحادث، لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم ومتابعة حالتهم حتى تعافيهم بشكل كامل متمنيا لهم الشفاء العاجل.

الوسوم