المتحدث العسكري ينشر صورًا لحطام الطائرة المنكوبة

نشرت الصفحة الرسمية عبر “فيسبوك” للمتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير، قبل قليل، صورًا قال إنها لحطام الطائرة المفقودة ومتعلقات بعض الركاب.

وتضمنت المنشور صورًا لقطعة من حطام الطائرة، مكتوب عليها شعار شركة “مصر للطيران”، وأجزاء من كراسي الطائرة، وسترة نجاة، وسترة نجاة أحد المقاعد.

كانت القوات المسلحة المصرية، أعلنت، صباح أمس الجمعة، العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وأجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمالي الإسكندرية.

بينما نشر موقع The Aviation Herald، المتخصص في أخبار الطيران، تقريرًا قال فيه إن آخر إشارات استقبلت من الطائرة المصرية المنكوبة كان في الساعة 2:26 صباح يوم الخميس الماضي.

وذكر التقرير أن نظام تشغيل الطائرة أرسل مجموعة من الرسائل بحدوث عدة تغيرات داخل أجهزة الطائرة في 3 دقائق، بدأت بتلقي إنذار وجود دخان داخل الطائرة، وانتهت الرسائل برسالتين عن أعطال في الكمبيوتر الخاص بنظام تحكم الطيار.

وأضاف الموقع أن البحرية الفرنسية، أرسلت، اليوم السبت، سفينة عسكرية إلى شرقي البحر المتوسط، في مهمة البحث عن الصندوق الأسود للطائرة.

وتواصل عناصر البحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة المصرية، البحث عن الطائرة المصرية المفقودة، منذ فجر الخميس الماضي، التي كان على متنها 66 راكبًا قادمة من فرنسا، من بينهم 30 مصريًا و15 فرنسيًا وباقي الركاب من جنسيات مختلفة.

 

الوسوم