5 رحلات عمرة للأمهات المثاليات بإحتفالية إذاعة وسط الدلتا في طنطا

5 رحلات عمرة للأمهات المثاليات بإحتفالية إذاعة وسط الدلتا في طنطا
كتب -

 الغربية –  عبدالرحمن محمد:

كرمت إذاعة وسط الدلتا بطنطا اليوم الخميس 33 أما مثالية ومنح 5 أمهات رحلات عمرة ضمن فعاليات الإحتفالية السنوية التى تنظمها الإذاعة تحت رعاية الإذاعى إسماعيل الششتاوى رئيس الاذاعة.

أقيمت الاحتفالية تحت شعار “يد العطاء” بحضور محاسن السرنجاوي رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية والإذاعي أشرف العدوي مدير عام الاذاعة، والسعيد الشاذلي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالغربية، والأمهات المكرمات وأبنائهن .

تم إختيار 33 أما مثالية من 6 محافظات هى(الغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية ودمياط وكفر الشيخ)، لتكريمهن هذا العام من بين نحو 500 أم تم ترشيحهن من قبل أبنائهن وأقاربهن للمشاركة في مسابقة هذا العام، وكان المعيار الأساسى الذي تم على أساسه إختيار الأمهات المثاليات، معيار الأم المنتجة والتي نجحت في تربية أبنائها في ظل وفاة الأب وإستطاعت أن تعبر بهم لبر الأمان وتم تكوين لجنة خاصة لفرز الأسماء وإختيار الأمهات الفائزات .

وأعلنت الاذاعية سحر الجبالي، عن أسماء الفائزات بـ 5 جوائز عمرة وهن وفاء محمد الجمل الغربية وشريفة صابر الشرقية ونبوية موسى محمد كفر الشيخ وصفاء فؤاد هلال المنوفية وشوقية هاشم مختار المنوفية كما تم توزيع جوائز مالية لباقى الفائزات مقدمة من إدارة الإرشاد الزراعى بوزاة الزراعة والجمعيات الأهلية .

تضمن الإحتفال فقرات فنية قدمتها فرقة قصر ثقافة المحلة للموسيقى العربية، وشارك في التنظيم والإعداد فريق عمل ضم كلا من أميرة شحاتة وسحر الجبالى وعبير سعيد وفريدة رجب وابتسام حسن وايمان السعيد ومنال الطوخى وعلاء فوزي ونفذ الإحتفالية هندسيا أحمد صبحى والسعيد قنديل تحت إشراف المهندس عبد الحميد مراد مدير عام التشغيل .