4 مشروعات للجيش في السويس خلال شهر يونيو فقط

4 مشروعات للجيش في السويس خلال شهر يونيو فقط
كتب -

السويس-علي أسامة:

أكد اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث في محافظة السويس في وقت سابق، أن الجيش سيعمل من أجل خدمة أهالي المحافظة وتوفير احتياجاتهم، ومن هذا المنطلق بدأ الجيش في تنفيذ وتطوير بعض المشروعات في محافظة السويس سنعرض لكم بعضها.

1 – 3 كباري جديدة في السويس

 

أعلنت قيادة الجيش الثالث الميداني عن أنشاء 3 كباري علوية فوق قطاع السكة الحديد في محافظة السويس وخاصة منطقة الجناين وقرية العمدة، تسهيلا على الأهالي وحفاظا على الأرواح.

 

2 – مدرسة لغات عالمية علي أرض المحافظة

 

قررت قيادة الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، إنشاء مدرسة لغات عالمية بمحافظة السويس بتكلفة تصل إلى 90 مليون جنيه.

وقررت مديرية التربية والتعليم انشاء المدرسة في إحدى المدن السكنية الجديدة على أن تدرس لغات الإنجليزية والصينية والفرنسية، وتعمل على الأطفال من سنة حضانة حتى المرحلة الثانوية العامة.

 

 

3 – منتدى الجيش في السويس

افتتحت الجيش الثالث يوم الاثنين الماضي بحضور وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، منتدى ترفيهي في السويس بمنطقة السلام.

ويتضمن المنتدى حمام سباحة وصالة العاب رياضية واماكن ترفيه ومنطقة خاصة بالأطفال، وأشار وزير الدفاع أن هذا المشروع عملاق ويعمل على خدمة أهالي المحافظة.

 

4 – ساحة بدر الرياضية

 

أفتتح الجيش الثالث يوم 4 يونيو الحالي ساحة بدر الرياضية في منطقة الجناين على مساحة 15 ألف متر وتشمل ملعب كرة قدم خماسي وعدد 2 ملعب متعدد لألعاب الطائرة والسلة واليد وحمام سباحة وسينما مكشوفة وسوبر ماركت وكافيتريا وملاهي أطفال وفيديو جيم وكمبيوتر وصالة جيم

 

تأتي هذه المشروعات ضمن أبرز ما أعلنه الجيش الثالث لخدمة أهالي السويس خلال شهر يونيو فقط، بالإضافة لمشروعات أخري قديمة ودعمه للجمعيات الأهلية، وتوفير معارض لبيع السلع الاستهلاكية ومنتجات الجيش، مثل مجمع أسواق بدر