4 مرشحين بدائرة إطسا يطعنون على النتائج بالتزوير

4 مرشحين بدائرة إطسا يطعنون على النتائج بالتزوير
كتب -

الفيوم- محمد عظيما:

تقدم كل من أيمن محمد السيد عبد المجيد، وإبراهيم أبوعجيلة، وحسام ضيف الله، بطعون للجنة العليا للانتخابات، بسبب عدم اقتناعهم بالنتائج المعلنة بدائرة مركز إطسا، مشيرين إلى تزويرها.

وأبدى المرشحون اعتراضهم على نتيجه فرز الأصوات، مؤكدين على أن هذه النتيجة ليست النتيجة الحقيقة، متسائلين لماذا قامت اللجنة بفرز أوراق بعض اللجان مرة أخرى داخل اللجنة العامه على الرغم من فرزها في اللجنه الفرعية، وإعلان نتيجتها التي تسلمها مندوبي المرشحين؟

كما تسائل المرشحون أيضا لماذا قام بعض القضاة بإخراج مناديب المرشحين خارج اللجنة الفرعية التي تم فيها الفرز؟ ولماذا تم تأخير النتيجة حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، رغم أن كل اللجان أرسلت النتيجة قبلها بساعات كثيرة؟

يؤكد أيمن محمد السيد، وشهرته أيمن العمدة، علي أنه تم التلاعب بالأصوات الخاصه به لصالح مرشح آخر منافس له، وكان يقل عنه في عدد الأصوات، مؤكدا أن له الحق في دخول جولة الإعادة.

وأكد جميع المرشحين الطاعنين على النتيجة أنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم، وسيسلكون كل الطرق القانونية حتي يحصلوا على حقهم، ويتم إلغاء نتيجة الجولة الأولى وإعادتها مرة أخرى.

يذكر أن المرشحين الثلاثة خاضوا انتخابات الجولة الأولى عن دائرة مركز إطسا، وحصل أيمن محمد السيد على 11667 صوتا، وحسام ضيف الله على 9544 صوتا، وإبراهيم أبوعجيله على 5125 صوتا.