حصاد اليوم| زيادة سعر سكر التموين واستمرار عكارة النيل وقرارات هامة لمجلس الاستثمار

حصاد اليوم| زيادة سعر سكر التموين واستمرار عكارة النيل وقرارات هامة لمجلس الاستثمار عكارة النيل - صورة من التليفزيون المصري
كتب -

شهدت القرى والمدن المصرية اليوم الثلاثاء، أحداثًا عديدة، كما شهد بعض القرارات الحكومية الهامة التي تؤثر في الشارع بشكل مباشر، أو بطريق غير مباشر.

 

زيادة سعر السكر التمويني

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد مصيلحي، رفع سعر السكر على البطاقة التموينية ونقاط الخبز إلى 7 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، ليكون موحدًا مع سعر التوريد للقطاع الخاص.

للمزيد..

الحكومة ترفع سعر السكر التمويني إلى 7 جنيهات للكيلو

 

عكارة النيل

أعلنت وزارة الري والموارد المائية، اليوم الثلاثاء، أسباب العكارة الموجودة بمياه النيل في القاهرة، موضحة مدى خطورتها على المواطنين والأراضي الزراعية.

للمزيد..

وزارة الري تفسر سبب عكارة النيل ومدى خطورتها

 

بنك التنمية والائتمان الزراعي

وافق مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على قانون بتحويل بنك التنمية والإئتمان الزراعي إلى بنك قطاع عام يتبع البنك المركزي بدلا من وزارة الزراعة.

للمزيد..

البرلمان يوافق على نقل تبعية “التنمية والإئتمان الزراعي” للبنك المركزي

 

المجلس الأعلى للاستثمار

وافق المجلس الأعلى للاستثمار في اجتماعه الأول اليوم الثلاثاء، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إعفاء المشروعات الجديدة لتصنيع المنتجات أو السلع الاستراتيجية، التي يتم استيرادها من الخارج أو الموجهة للتصدير للخارج، من الضريبة على الأرباح لمدة 5 سنوات.

للمزيد..

17 قرارًا هامًا للمجلس الأعلى للاستثمار في اجتماعه برئاسة السيسي

ملابسات مقتل سائق توكتوك بالدقهلية

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بفرقة جنوب الدقهلية، وفرع الأمن العام بالدقهلية، غموض واقعة وتحديد المتهمين بقتل سائق “توكتوك”.

للمزيد..

أمن الدقهلية يكشف ملابسات مقتل سائق “توكتوك” بالسنبلاوين

 

قنا

الأقصر

الوسوم