حصاد اليوم| الدولار يتخطى حاجز الـ14 جنيهًا وناجٍ من مركب رشيد يروي كواليس الحادث

حصاد اليوم| الدولار يتخطى حاجز الـ14 جنيهًا وناجٍ من مركب رشيد يروي كواليس الحادث عماد سلامة ناجٍ من مركب رشيد - تصوير: محمود المصري
كتب -

نشر موقع “ولاد البلد” العديد من الأحداث بمختلف محافظات الجمهورية، كان أبرزها وصول الدولار إلى مستوى قياسي، لأول مرة في تاريخه، والقبض على عاطل لاتهامه باغتصاب أطفال في الإسكندرية، فيما شهدت الفيوم واقعة مؤسفة بوفاة طالبة عن طريق تناول أقراص سوس القمح بالخطأ.

الدولار

يواصل سعر صرف الجنيه المصري هبوطه في السوق السوداء مقابل الدولار الأمريكي، رغم ثبات أسعار صرفه في السوق الرسمية مقابل الدولار وأغلب العملات الأجنبية أيضًا.

للمزيد..

رقم تاريخي لسعر الدولار في السوق السوداء

الإسكندرية

وفي محافظة الإسكندرية، ألقت مباحث الإسكندرية، اليوم الأربعاء، القبض على مسجل خطر بتهمة استدراج الأطفال بحجة توفير فرص عمل لهم، ثم يتعدي عليهم جنسيا بالقوة – بحسب بيان لمديرية أمن الإسكندرية.

للمزيد..

القبض على مسجل خطر بتهمة اغتصاب الأطفال في الإسكندرية

الدقهلية

وقرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إغلاق مركز طبي خاص بإحدى قرى مركز شربين، لمدة 20 يومًا حتى تلافي السلبيات، وإلا سيتم غلقه نهائيا.

للمزيد

محافظ الدقهلية يغلق مركز طبي بشربين لتسببه في إجهاض حامل

الفيوم

شهدت الفيوم اليوم بعض الحوادث المؤسفة، إذ لقيت طالبة بالصف الثالث الثانوى، من قرية منية الحيط، التابعة لمركز إطسا، مصرعها، إثر تناولها أقراص سوس القمح، عن طريق الخطأ.

للمزيد..

مصرع طالبة بمركز إطسا إثر تناولها أقراص سوس القمح “السامة”

أسيوط

وفي أسيوط، أجرى إصدار “الأسايطة” لقاء مع أحد الناجين من مركب الهجرة غير الشرعية، إذ يروي عماد سلامة رفاعي، أحد شباب مركز أبنوب الناجيين من غرق مركب رشيد، أحداث الساعات الأخيرة قبل رحلة الموت لمركب رشيد، والتي راح ضحيتها العشرات من الشباب المصريين، وكيف نجا منها، وكيف كانت معاملة حرس السواحل مع الناجيين.

للمزيد..

استغرقت 3 أيام.. ناجٍ من مركب رشيد يروي أحداث رحلة الموت

وفي محافظة قنا، وتحديدًا مركز نجع حمادي، أصيب قرابة 15 شخصًا، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة نشبت في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بسبب خلافات على لهو الأطفال، بين عائلتين بنجع حمادي.

للمزيد

إصابة 15 وضبط أكثر من 20 في مشاجرة بين عائلتين بنجع حمادي

الأقصر

 والتقى محمد بدر، محافظ الأقصر، بديوان عام المحافظة، مع أولياء أمور أطفال حضانات Kg1 وKg2 بمدرسة أبو بكر الصديق التجريبية، بشأن نقل التلاميذ إلى مدرسة أخرى بالحوض 18 بالأقصر لارتفاع الكثافة بالفصول.

للمزيد

محافظ الأقصر يقرر تأجيل الدراسة لتلاميذ “الكي جي” إلى 15 أكتوبر

الوسوم