وفاة طفل بسبب مصل العقرب و “تحريض الأئمة”.. أبرز أحداث الجمعة

وفاة طفل بسبب مصل العقرب و “تحريض الأئمة”.. أبرز أحداث الجمعة وزارة الأوقاف- ويكيبيديا

شهد اليوم الجمعة العديد من الأحداث المختلفة بمحافظات مصر، لعل أبرزها وفاة طفل في قنا نتيجة غياب مصل العقرب، بجانب القبض على اثنين من أئمة قنا بتهمة التحريض على العنف، فيما يعد فوز مصر بلقب بطولة الأهرام للإسكواش رجال وسيدات الأهم رياضيا.

تحريض الأئمة

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على 2 من أئمة المساجد، وذلك بتهمة الإنضمام لجماعة الإخوان، والتحريض على العنف

واعترف المتهمان بارتكاب وقائع التحريض على العنف، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.. لمزيد من التفاصيل.

مصل العقرب

توفى الطفل مصطفى أحمد عبدالرحيم، من نجع الفخرانية التابع لقرية البغدادي، شرقي محافظة الأقصر، ويبلغ من العمر  3 شهور بعد تعرضه للدغة عقرب، اليوم الجمعة.

قال والد الطفل إنه  عندما ذهب بطفله للوحدة الصحية بنجع عبدالعزيز، والتي تم نقل مستشفى البياضية إليها، لم يجد مصل العقرب ثم توجه  إلى الوحدة الصحية بالبغدادى ولم يجد مصل العقرب أيضًا مما أدى إلى تدهور حاله الطفل الصحية… لمزيد من التفاصيل.

إسكواش

وعلى مستوى الرياضة توجت مصر بلقب الأهرام للإسكواش فئتي الرجال والسيدات، والتي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة، خلال الفترة من 17 حتى 23 سبتمبر الحالي، بإجمالي جوائز تبلغ 200 ألف دولار، بعد أن فاز كريم عبد الجواد بلقب الرجال، ورنيم الوليلي، بلقب السيدات. 

وتغلب كريم عبد الجواد لاعب المنتخب الوطني للإسكواش على زميله على فرج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية، فيما تغلبت رنيم الوليلي على نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا، بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية ضمن منافسات السيدات… لمزيد من التفاصيل.

الوسوم