أبرز أحداث اليوم| والدة قتيل إيطاليا تطالب بحقه وإعلان وظائف الأزهر واستمرار حوادث الطرق

أبرز أحداث اليوم| والدة قتيل إيطاليا تطالب بحقه وإعلان وظائف الأزهر واستمرار حوادث الطرق والدة قتيل إيطاليا - تصوير : محمود الحفناوي
كتب -

شهدت القرى والمدن في المحافظات المصرية اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، إذ أعلن الأزهر الشريف، عن فتح باب التقدم لشغل وظائف التعليم “معلم مساعد” والوعظ من خريجي جامعة الأزهر والجامعات الأخرى أو إحدى الجامعات الخاضعة لـ قانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

للمزيد..

الأزهر يعلن عن وظائف معلم مساعد بجميع المحافظات.. تعرف على الشروط

الدقهلية

وفي محافظة الدقهلية أجرى إصدار “المنصورة” لقاءًا مع أسرة القتيل المصري بإيطاليا عبد السلام السيد الدنف، البالغ من العمر 52 عامًا، والذي لقي مصرعه إثر دهسه بشاحنة نقل، أثناء احتجاج أمام شركة الشحن التي كان يعمل بها..

لمزيد من التفاصيل..

والدة “قتيل إيطاليا”: ريجيني مش أغلى من ابني عبد السلام وعاوزين حقه يا ريس

كما أجرى إصدار “المنصورة” حوارًا مع الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية الأسبق، والذي يشغل منصب وكيل كلية الحقوق بجامعة المنصورة حاليًا.

لقراءة الحوار كاملًا..

رضا عبد السلام: الدروس الخصوصية تكلف الأسر 7,5 مليار جنيه سنويًا

 

قنا

شهدت محافظة قنا اليوم الأحد، العديد من الأحداث، إذ أصيب اثنين، ظهر اليوم الأحد، بجروح وكدمات، في حادث انقلاب سيارة إسعاف، بطريق نجع حمادي – قنا الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية السماينة، التابعة للوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي.

للمزيد..

إصابة 2 في حادث انقلاب سيارة إسعاف بالطريق الصحراوي الغربي بقنا

وأعلنت مديرية الصحة بقنا أنه جارٍ افتتاح 27 منفذًا جديدًا لتوزيع ألبان الأطفال، وذلك بدءًا من بداية شهر أكتوبر، وعلى مستوى محافظة قنا ومراكزها

 

للمزيد..

“صحة قنا”: افتتاح 27 منفذ جديد لبيع ألبان الاطفال بدءً من الشهر القادم

 

الأقصر

وفي الأقصر، انطلقت مساء أمس السبت، فعاليات الملتقى الإسلامي الكبير بصعيد مصر ومليونية الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- بعنوان “الاحتفالية الكبرى للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم”، بقرية القرايا بمركز إسنا جنوبي المحافظة، بتنظيم شباب القرية تحت إشراف أبناء الشيخ البيومي بالقرايا.

لمزيد من التفاصيل..

صور| القرايا بإسنا تحتفل بمليونية الصلاة على النبي بحضور دعاة العالم الإسلامي

 

وفي ذات المحافظة، نظم العشرات من عمال فندق “الجولي فيل” بالأقصر وقفة احتجاجية اليوم الأحد أمام مكتب القوى العاملة، لفصل زملائهم تعسفيا.

للمزيد..

وقفة احتجاجية لعمال فندق “الجولي فيل” بالأقصر لفصل زملائهم

 

الوسوم