أبرز أحداث اليوم| حوادث الطرق تحصد 16 روحًا وإقلاع أول رحلة للحج بالأقصر وساقية القاضي تقر وثيقة الزواج

أبرز أحداث اليوم| حوادث الطرق تحصد 16 روحًا وإقلاع أول رحلة للحج بالأقصر وساقية القاضي تقر وثيقة الزواج سيارة إسعاف - تصوير محمود الحفناوي
كتب -

شهدت القرى والمدن المصرية اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ففي قرية دلجاي بمحافظة الدقهلية طبقت الغرامة لأول مرة على عمدة القرية الذي أقرها، أما محافظة الفيوم فشهدت اليوم 4 حوادث مختلفة أحدها شهد مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 في تصادم سيارتين على طريق “القاهرة ــ أسيوط الغربي”، كما شهدت محافظة سوهاج مصرع 12 وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارتين بطريق مطار سوهاج الدولي.

الدقهلية

في محافظة الدقهلية أقدم مصطفى فهمي عبدالمجيد، عمدة قرية بلجاي التابعة لمركز المنصورة، على دفع غرامة مالية 5 آلاف جنيه، بسبب إغلاقه الطريق العام.

للمزيد..

تنفيذًا لقوانين “بلجاي”.. غرامة على عمدة القرية لإغلاقه الطريق العام

وفي ذات المحافظة، نشبت مشادة اليوم بين 3 مواطنين أثناء تحريرهم بعض الأوراق الرسمية بمكتب الشهر العقاري بالمنصورة، بمحافظة الدقهلية، وبين بعض الموظفين بالمكتب، تحطم على إثرها زجاج وأبواب خشبية في المكتب.

لمزيد من التفاصيل.. مشاجرة بمكتب الشهر العقاري بالمنصورة

الفيوم

شهدت محافظة الفيوم اليوم، 4 حوادث متفرقة، فعلى الطريق الغربي لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 13 آخرون، من مركزي ناصر والواسطى بمحافظة بني سويف، في حادث تصادم سيارتين بطريق “القاهرة – أسيوط الغربي”، نطاق محافظة الفيوم، ونقلت الجثث والمصابين إلى مستشفيات الواسطى المركزى ببني سويف، والفيوم العام والهرم التخصصي.

للمزيد..

بالأسماء| مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 في تصادم سيارتين على طريق “القاهرة ــ أسيوط الغربي”

وفي واقعة أخرى، لقيت ربة منزل، من قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم، مصرعها، إثر تناولها أقراص منع تسوس محصول القمح السامة، عن طريق الخطأ، وفشلت محاولات إسعافها.

للمزيد..

مصرع ربة منزل بالفيوم إثر تناولها أقراص “منع تسوس القمح” السامة

وفي المدينة الصناعية بالفيوم، أدى تعدى “قهوجى” على طالب بالصف الثالت الثانوى، إلى وفاته، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى أن قام المتهم بضرب الطالب غلى رأسه بقطعة حديد أودت بحياته.

لمزيد من التفاصيل..

مقتل طالب ثانوى على يد قهوجى بالمدينة الصناعية بالفيوم 

وفي واقعة رابعة،

لقي عامل مصرعه، اليوم الأحد ، إثر سقوطه من أعلى واجهة محل تجاري بالفيوم، خلال تركيبه “تندات” للمحل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام.

للمزيد..

مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى واجهة محل تجاري بالفيوم 

بني سويف

وفي محافظة بني سويف لقي فلاح مصرعه اليوم الأحد بطلق ناري عن طريق الخطأ، خرج من طبنجة غير مرخصة أثناء تنظيفه لها بقرية جزيرة أبوصالح التابعة لمركز ناصر شمالي المحافظة.

للمزيد..

مصرع فلاح أطلق النار على نفسه بالخطأ في بني سويف

سوهاج

وجنوبًا في محافظة سوهاج، قتل 12 شخصا وأصيب 2 آخرون، اليوم الأحد، في حادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق مطار سوهاج الدولي بدائرة مركز جرجا.

للمزيد..

مصرع 12 شخصًا وإصابة 2 في تصادم سيارتين بطريق مطار سوهاج الدولي

قنا

وفي محافظة قنا، وبالتحديد مدينة نجع حمادي، قررت النيابة العامة حبس موظفًا بإدارة مرور نجع حمادي 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني، بعد ضبطه متلبسًا برشوة لتسهيل إجراءات استخراج تراخيص القيادة.

للمزيد..

حبس موظف بمرور نجع حمادي بعد ضبطه متلبسًا برشوة

وفي ذات المدينة، نشبت مشادات، منذ قليل، بين تجار وبائعي السجائر بمنفذ توكيل بيع منتجات الشركة الشرقية للدخان بنجع حمادي، شمالي قنا، بسبب عدم الانتظام بالدور، وسط اتهامات للتجار بالمحاباة في عملية البيع.

لمزيد من التفاصيل..

مشادات بسبب الزحام على منفذ توزيع السجائر بنجع حمادي

وفي مركز قفط، أصيب شاب وسيدة، اليوم الأحد، خلال اشتباكات بين عائلة واحدة بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

للمزيد..

إصابة اثنين في اشتباكات بسبب خلافات على قطعة أرض بقفط

وفي مركز نقادة، احتفل أهالي نجع ساقية القاضي مساء اليوم، بإقرار وثيقة التيسير في أمور الزواج والاتفاق على الأمور التي يجب علي الزوج والزوجة مراعاتها، إيمانًا لما وصل إليه حال القرى من تكاليف شديدة في الزواج وصلت إلى حد الإسراف.

للمزيد..

ساقية القاضي بنقادة تحتفل بإقرار وثيقة التيسير في الزواج

الأقصر

وفي الأقصر، أقلعت أول رحلة لحجاج الصعيد من مطار الأقصر الدولي السابعة و50 دقيقة صباح اليوم الأحد، وعلى متنها 150 حاجا، متوجهة إلى الأراضي المقدسة.

لمزيد من التفاصيل..

إقلاع أول رحلة حج للأراضي المقدسة من مطار الأقصر

الوسوم