أبرز أحداث اليوم| حوادث الطرق تحصد 21 روحًا بالدقهلية وحريق هائل بسوق الخضر في نجع حمادي

أبرز أحداث اليوم| حوادث الطرق تحصد 21 روحًا بالدقهلية وحريق هائل بسوق الخضر في نجع حمادي حريق سوق الخضر بنجع حمادي
كتب -

لا تزال حوادث الطرق تتصدر الأحداث اليومية في القرى والمدن المصرية، إذ شهد طريق “ميت غمر – بنها” بمحافظة الدقهلية حادثًا مأساويًا اليوم، عندما اصطدم ميكروباص بأتوبيس، ما أسفر عن مصرع 21 مواطنًا وإصابة 11 آخرين.

لمزيد من التفاصيل..

فيديو| مصرع 17 شخصا وإصابة 13 في حادث تصادم بميت غمر

ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم ميت غمر إلى 21 متوفيًا

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم ميت غمر

وفي ذات المحافظة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مزارع أطلق النار على زوجته بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، بقرية كفر الترعة القديم بشربين

لمزيد من التفاصيل..

القبض على المتهم بقتل زوجته بشربين لخلافات عائلية

الفيوم

وفي محافظة الفيوم، لقي حرفي يعمل في السباكة مصرعه اليوم الاثنين، أثناء قيامه بالحفر لتوصيل المياه لأحد المنازل، بعد أن صعقه كابل الكهرباء الموصل لمحطة الصرف الصحي.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع سباك بالفيوم صعقا بالكهرباء

وفي خبر سار لأهالي مركز سنورس، أعلن منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس، أنه تم اعتماد مبلغ ١٣٦ مليون جنيه، لاستكمال مشروعات الصرف الصحي في عدد من قرى المركز، والتي توقف العمل بها منذ ٦ سنوات بسبب عدم توافر الاعتمادات المالية، و أنه سيتم استكمال تلك المشروعات وإسنادها لشركات أخرى تقوم بالعمل فور ورود الاعتمادات المالية.

لمزيد من التفاصيل..

منجود الهواري: اعتماد 136 مليون جنيه لاستكمال مشروعات الصرف الصحي بقرى سنورس بالفيوم

بني سويف

أما في محافظة بني سويف، فشهدت مصرع طفلة، إثر إصابتها بطلقة طائشة في الرأس بحفل زفاف بقرية قمن العروس بمركز الواسطى شمالي بني سويف، وجرى القبض على الجاني، وتتولى النيابة التحقيق.

لمزيد من التفاصيل..

إصابة طفلة بطلق ناري طائش في حفل زفاف بالواسطى

وجنوبًا في مركز الفشن، أصيب 7 من أسرة واحدة بينهم 5 أطفال باشتباه في تسمم غذائي، نتيجة تناولهم وجبة “أرز منزلية” بقرية الفنت الغربية، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي، وأجريت لهم الإسعافات الأولية وحالتهم مستقرة.
لمزيد من التفاصيل..
قنا
وفي مدينة نجع حمادي شمالًا، استيقظ الأهالي على حريق هائل اليوم الاثنين، في سوق خضراوات، وامتد إلى 3 عقارات مجاورة، قبل أن تتمكن الحماية المدنية من إخماده بعد أكثر من ساعة من اشتعال النيران.
لمزيد من التفاصيل..
وفي ذات المدينة، وتحديدًا في قرية السلامية، بدأت كنيسة العذراء، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية السلامية التابعة لمركز ومدينة نجع حمادي، اليوم الاثنين، استعداداتها  للاحتفال بالليلة الكبيرة لمولد العذراء، والتي تقام بكنيسة القرية.
لمزيد من التفاصيل..
الوسوم