فوز الزمالك بالكأس وعودة أرض زراعية لمالكها بعد 25 عامًا في المحاكم أبرز أحداث اليوم

فوز الزمالك بالكأس وعودة أرض زراعية لمالكها بعد 25 عامًا في المحاكم أبرز أحداث اليوم
كتب -

شهدت العديد من القرى والمدن في المحافظات المصرية اليوم الاثنين، العديد من الأحداث، لكن الحدث الأبرز والأهم الذي تابعه ملايين المصريين هو اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي والزمالك وانتهى بفوز الزمالك بلقب الكأس للمرة الرابعة على التوالي، وأثناء مجريات المباراة عاشت بعض الأسر بمركز إسنا جنوبي الأقصر حالة من الحزن إثر حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل ثلاجة والأخرى أجرة، ما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 5 آخرين، كما أعاد القضاء المصري لفلاح بدكرنس في محافظة الدقهلية أرضه بعد أن قضى 25 عامًا في المحاكم للحصول على حقه.

زيادة أسعار فواتير الكهرباء

أعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، الأسعار الجديدة لفواتير الكهرباء للمنازل والمصانع والأنشطة الاستثمارية.

لمزيد من التفاصيل..

تعرّف على الأسعار الجديدة للكهرباء بعد الزيادة

فوز الزمالك بكأس مصر

توج فريق كرة القدم بنادي الزمالك بطلًا لكأس مصر عقب تغلبه على غريمة التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في الثامنة والنصف على استاد الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

لمزيد من التفاصيل..

الزمالك يحصد كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه على الأهلي 3-1

الدقهلية

في مدينة دكرنس، سلمت هيئة تنفيذ الأحكام بالدقهلية، فلاح قطعة أرض زراعية بناحية بندر دكرنس، وذلك بعد قضاء استمر 25 عامًا.

لمزيد من التفاصيل..

بعد 25 عامًا فى المحاكم.. القضاء يعيد أرض زراعية بدكرنس لمالكها

الفيوم

وفي محافظة الفيوم ضبطت شرطة السياحة والآثار اليوم الاثنين، شخصًا يدعى ربيع. أ. م ، 36 عامًا، مقيم ببندر سنورس، أثناء تنقيبه عن الآثار بمنزله.

لمزيد من التفاصيل..

ضبط “نجار مسلح” بالفيوم أثناء تنقيبه عن الآثار بمنزله

وفي ذات المركز عثر الأهالي علي جثة مواطن ملقاة بأرض زراعية بطريق “القاهرة – الفيوم” أمام عزبة الحوشي، فيما تم إبلاغ مركز شرطة سنورس، الذي انتقل إلي موقع الجثة، والتى تبين أنها لشخص يدعى “دسوقي محمد درويش”  55 سنة،  فلاح مقيم بعزبة عبد الجواد درويش بنى عثمان مركز سنورس، مرتديا زيًا بلديًا، ومسجى على ظهره في قطعة أرض زراعية مملوكة له.

لمزيد من التفاصيل..

العثور علي جثة داخل أرض زراعية بالفيوم

وفي مركز إطسا، تمكنت قوات الدفاع المدني، اليوم الاثنين، من السيطرة على حريق شب بمزرعة مواشى بقرية منشأة فيصل التابعة لمركز إطسا بالفيوم، ولم ينتج عن الحريق وقوع وفيات أو إصابات بشرية.

لمزيد من التفاصيل..

الدفاع المدنى يسيطر على حريق بمزرعة مواشي بمركز إطسا بالفيوم

أسيوط

وفي محافظة أسيوط، وعلى طريق البحر الأحمر لقي شخصان مصرعهما وأصيب 17 أخرون، اليوم الاثنين، في حادث تصادم سيارتين وقع على طريق أسيوط – البحر الأحمر، لدي مدينة أسيوط الجديدة.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع 2 وإصابة 17 في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط – البحر الأحمر

وفي ديوان عام المحافظة أصدرت اللجنة العليا للمخابز بمحافظة أسيوط، برئاسة المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قراراها بالموافقة على فتح وتشغيل جميع المخابز الجديدة الجاهزة للتشغيل وقت المعاينة وعددها 634 مخبزًا جديدًا بقرى ومراكز المحافظة.

لمزيد من التفاصيل..

فتح 634 مخبرًا جديدًا بقرى ومراكز أسيوط

قنا

وشهدت قرية القناوية اليوم الاثنين، مقتل سائق، إثر إصابته بطعنات في الصدر، وأصيب نجل عمه بجروح وكدمات، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع سائق وإصابة آخر في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقنا

وفي خبر سار لشباب المحافظة، أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا اليوم الاثنين، توفير 500 فرصة عمل لأبناء محافظة قنا، بمركز صيانة منتجات مجموعة شركة كريازي إليكتريك الجديد، الواقع على مساحة 7 آلاف و785 م2 بمنطقة الخدمات بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط بمحافظة قنا، مشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال إنشاءات المركز خلال 6 أشهر.

لمزيد من التفاصيل..

الهجان: توفير 500 فرصة عمل لأبناء قنا بمركز صيانة كريازي الجديد

واعتمد اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا اليوم الاثنين، حركة التنقلات الداخلية للضباط في أقسام ومراكز الشرطة بالمديرية.

لمزيد من التفاصيل..

وليد أبوالمجد رئيسًا لمباحث قسم قنا ومحمد إيهاب رئيسًا لمباحث المركز

استمرار “محسن كمال” مأمورًا لمركز شرطة قنا.. و”عصام جلال” للبندر

أسامة محمود مأمورًا لمركز شرطة قوص وذكي سلام لنقادة

وفي قرية الخضيراتالتابعة لمجلس قروي أولاد نجم القبلية بنجع حمادي، هاجم ذئب ربة منزل وشابين، اليوم الاثنين،  مما أدى إلى إصابتهم بجروح متنوعة، ونقلهم إلى المستشفى.

لمزيد من التفاصيل..

ذئب يهاجم ربة منزل واثنين آخرين بالخضيرات

الأقصر

وفي جنوبي مصر، قرر محمد بدر، محافظ الأقصر تحويل حصة الأقصر اليومية من أسطوانات البوتاجاز إلى مصنع تعبئة غاز البوتاجاز بـ”قفط” أو مصنع البوتاجاز بسوهاج، أما مركز إسنا فمن المقرر أن يحصل على حصته اليومية التي تبلغ 30 طنًا من مصنع H.U لتعبئة البوتاجاز بمنطقة سلوا شمالي أسوان وذلك لقرب المسافة، لحين تشغيل مصنع الطود المتوقف بعد انفجار مظلة التعبئة منذ أيام.

لمزيد من التفاصيل..

بدر: الأقصر تحصل على حصة البوتاحاز من مصنعي قفط وأسوان لحين تشغيل “الطود”

وشهدت مدينة إسنا جنوبي الأقصر حادثًا مؤسفًا، إذ أدى تصادم سيارتين إحداهما نقل ثلاجة والأخرى أجرة إلى مصرع طفلة تبلع من العمر 4 أعوام، وإصابة 5 آخرين، بعد انقلاب السيارة الأجرة في ترعة الرمادي في المنطقة الواقعة بين قريتي القرية والقرايا.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع طفلة وإصابة 5 إثر سقوط سيارة أجرة في ترعة بإسنا

الوسوم