انفجار بمصنع البوتاجاز بالأقصر ومصرع 6 في حادث تصادم بالفيوم أبرز أحداث اليوم

انفجار بمصنع البوتاجاز بالأقصر ومصرع 6 في حادث تصادم بالفيوم أبرز أحداث اليوم سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب -

شهدت القرى والمدن المصرية اليوم الاثنين، حوادث عدة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات، فما بين انقلاب سيارة بالبحر الصغير على طريق دكرنس بمحافظة الدقهلية ما أسفر عن مصرع اثنين، وتصادم سيارتين بالطريق الدائري في محافظة الفيوم والذي نتج عنه مصرع 6 مواطنين، وشهدت ذات المحافظة مصرع ربة منزل إثر إشعال النار في ملابسها بمركز إطسا، فيما شهدت الأقصر إصابة 5 عمال بمصنع بوتاجاز الطود إثر انفجار مظلة تعبئة أسطوانات البوتاجاز، كما أصيب اثنين بسبب خلافات على الجيرة بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص جنوبي قنا.

الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية اليوم بعض الأحداث الهامة، إذ لقي مواطنان في العقد الرابع مصرعهما إثر انقلاب سيارتهما الملاكي في البحر الصغير على طريق “دكرنس – المنصورة”، أمام قرية سلامون.

لمزيد من التفاصيل..

مصرع اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الصغير على طريق دكرنس

وفي الجوار وبالتحديد في تمي الأمديد، تمكنت وحدة مباحث مركز تمي الأمديد، اليوم، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 12 شخصًا للتنقيب عن الآثار داخل مزرعة للمواشي بعزبة الإصلاح.

لمزيد من التفاصيل..

ضبط 12 شخصًا بتهمة التنقيب عن الآثار بتمي الأمديد

وفي سياق آخر، قرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إحالة المشرفين الثلاثة على دار الصفا للأيتام بطلخا إلى الشؤون القانونية تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة بسبب الاعتداءات التي وقعت على عدد من الأطفال بالدار.

لمزيد من التفاصيل..

إحالة مشرفي دار أيتام طلخا للتحقيق لاتهامهم بالاعتداء على أطفال الدار

الفيوم

أما محافظة الفيوم فشهدت اليوم حادثتين مؤسفتين أسفرتا عن مصرع 6 مواطنين وإصابة آخرين إثر تصادم سيارتين على الطريق الدائري، وفي الحادث الثاني لقيت ربة منزل مصرعها جراء إشعالها النيران في ملابسها بمركز إطسا ما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها بحروق.

لمزيد من التفاصيل..

بالأسماء| ارتفاع عدد ضحايا تصادم سيارتين بالطريق الدائري إلى 6 أشخاص

مصرع سيدة بـ “طامية” إثر إشعالها النار في ملابسها

قنا

وجنوبًا في محافظة قنا، شهدت قرية المفرجية بقوص حادث إطلاق نار بسبب خلافات الجيزة، ما أسفر عن إصابة شخصين بطلقات نارية.

لمزيد من التفاصيل..

إصابة اثنين بسبب خلافات على الجيرة بقرية المفرجية

وفي دشنا، أخلت وحدة مباحث مركز شرطة دشنا سبيل مزارع، صادر بحقه أمر ضبط وإحضار، بعد انتهاء التحقيق معه، وعدم إثبات أي تهم عليه، وذلك بعد قفزه أمس في ترعة الكلابية هربًا من الشرطة، فيما شددت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها، إذ أغلق مركز شرطة دشنا، اليوم الاثنين، الطرق المؤدية إلي مركز الشرطة، لتأمين خروج  عدد من المتهمين على ذمة قضايا وعرضهم على النيابة العامة في دشنا، وفق مصدر أمني.

لمزيد من التفاصيل..

إخلاء سبيل مزارع قفز في الترعة للهروب من الشرطة بدشنا

بعد محاولة هروب متهم.. إغلاق محيط مركز دشنا لعرض متهمين على النيابة

فيديو| إحباط محاولة هروب متهم من الشرطة بدشنا

الأقصر

وفي مدينة الأقصر، وتحديدًا في مركز الطود جنوبًا، أصيب 5 عمال بمصنع البوتاجاز إثر انفجار مظلة التعبئة، فيما نقل العمال على الفور لمستشفى الأقصر الدولي في حالة خطرة، وأرجع مصدر بالمصنع سبب الانفجار إلى سير التعبئة الخاص بالمظلة الذي ينتهى ببئر لتفريغ الشحنات الاستاتيكية، المكون من الملح والفحم، حيث حدث احتكاك مباشر بين أجسام الأنابيب والغاز المتواجد من الداخل، ما أدى إلى خلل بالكهرباء الاستاتيكية نتج عنه الانفجار  الذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص من فريق عمل مظلة التعبئة، وعامل شحن وتفريغ.

لمزيد من التفاصيل..

إصابة 5 عاملين بمصنع البوتاجاز في الطود بحالة اختناق إثر تسرب غاز

ننشر أسماء العمال الخمسة المصابين في انفجار مصنع البوتاجاز بالطود

مصدر بمصنع الطود: الحريق بسبب “الكهرباء الاستاتيكية” ولا يوجد أمن صناعي بالمصنع

الوسوم