“ولاد البلد” تنظم دورة تدريبية لمحرريها حول صحافة الفيديو وتطوير صفحات التواصل الاجتماعي

“ولاد البلد” تنظم دورة تدريبية لمحرريها حول صحافة الفيديو وتطوير صفحات التواصل الاجتماعي
كتب -

القاهرة – ولاد البلد:

نظمت مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، دورة تدريبية للعديد من محرريها بالإصدارات المختلفة بمحافظات الصعيد والوجه البحري، تحت عنوان “تدريب صحافة الفيديو وتطوير صفحات التواصل الاجتماعي”، بالمكتب الرئيس بمدينة 6أكتوبر، لتطوير الأداء التقني والمهني.

وحاضر في الدورة طارق شلبي، المدير الفني بشركة “The Planet” لخدمات تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، حيث تناول خلال الدورة سبل تطوير الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي، و”social media”، والعديد من الموضوعات الهامة المتعلقة بالصور الصحفية وتقارير الفيديو المصورة، وإستراتيجيات التطوير الجديدة التي تسعى إليها المؤسسة خلال الأيام المقبلة.

وأعرب العديد من المحررين عن رضائهم عن المحتوى والمادة المقدمة خلال الدورة، والتي أعطت فرصة للعديد من محرري المحافظات والمراسلين للتواجد أثناء مناقشة وضع إستراتيجية جديدة للمؤسسة يتم الإتفاق عليها بمجرد الإنتهاء من الدورة، في خطوات فعلية لخطة التطوير ورفع الكفاءة في إصدارات ولاد البلد.

جدير بالذكر أن “ولاد البلد” عقدت عدة دورات تدريبية خلال الأشهر القليلة الماضية منذ مطلع العام الجاري، لتطوير آداء المحررين والمراسلين بالإصدارات المحلية المختلفة.