“ولاد البلد” تلتقى باالفائزتين بالمركز الرابع والسابع للإعدادية الأزهرية بدمياط

“ولاد البلد” تلتقى باالفائزتين بالمركز الرابع والسابع للإعدادية الأزهرية بدمياط
كتب -

دمياط – أحمد عبده:

أعلنت المنطقة الأزهرية بمحافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية وبلغت نسبة النجاح هذا العام 51,9%، وحصول طالبتين من المحافظة على المركزين: الرابع والسابع على مستوى الجمهورية، فجاءت الطالبة سهيلة مسعد عبدالله، الطالبة بمعهد فتيات المدينة المنورة بدمياط الجديدة، بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، والأول على محافظة دمياط؛ بمجموع  629 بنسبة 98,28%؛ بينما جاءت الطالبة الشيماء كامل العزب، الطالبة بمعهد فتيات فارسكور، فى المركز السابع على مستوى الجمهورية؛ بمجموع 98,13 درجة بنسبة 98,13%.

وبمجرد إعلان نتيجة الأوائل كانت “ولاد البلد” من اوائل المهنئين للطالبتين.

وقالت سهيلة مسعد عبدالله: أشعر بسعادة، وأنا أقترب من تحقيق حلم حياتى بأن أصبح طبيبة أطفال.

وأهدت سهيلة نجاحها لوالدها ووالدتها “لما قدماه لها من دعم ومساندة دائمة “، كما وجهت الشكر لشقيقيها وشقيقتها على وقوفهم جميعا بجانبها من أجل تحقيق هدف العائلة.

وأشارت، سهيلة، إلى أنها كانت حريصة علي مذاكرة جميع المواد لمدة 6 ساعات يوميا، بتركيز وأن أسرتها وفرت لها المناخ المثالي للتفوق.

أما الشيماء كامل العزب الحصلة على المركز السابع على مستوى الجمهورية والثانى على مستوى محافظة دمياط، فأكدت أنها كانت تتوقع تفوقها، ولكنها استقبلت خبر حصولها على الترتيب السابع على مستوى الجمهورية بسعادة بالغة، حيث تحول منزل أسرتها إلى قاعة افراح كبيرة قصدها الأهل والأصدقاء لمشاركة الأسرة فرحتها الغامرة بتفوقها.

وعن ساعات المذاكرة قالت الشيماء إنها كانت تذاكر لمدة 16 ساعة، وكشفت عن أنها أعتمدت على الدروس الخصوصية فى بعض المواد.

ووجهت، الشيماء، الشكر لاسرتها المكونة من 6 أفراد، لأنها وفرت لها الجو المثالي للتفوق، وأهدت تفوقها لوالدها ووالدتها لما قدماه لها من دعم ومساندة دائمة، وتمنت الشيماء مواصله تفوقها حتى تحقق حلمها بدخول كلية الطب، والتخصص فى مجال طب القلب.