ولاد البلد تطلق “مصنع الصحافة المحلية” للتدريب الصحفي في ديسمبر المقبل

ولاد البلد تطلق “مصنع الصحافة المحلية” للتدريب الصحفي في ديسمبر المقبل
كتب -

القاهرة – ولاد البلد:

تعلن مؤسسة ولاد البلد عن إطلاق “مصنع الصحافة المحلية” كجزء من فعاليات التدريب الصحفي الذي تقدمه المؤسسة في عدة محافظات بشكل دوري ومستمر، إذ تفتح مقراتها أمام المواطنين الراغبين في التقدم لدورات تدريبية متخصصة في مجال الصحافة والإعلام، وذلك بشكل دوري وبأسعار زهيدة.

ومن المنتظر أن تبدأ الدورة الأولى من “مصنع الصحافة المحلية” في الفترة من 2 إلى 10 من شهر ديسمبر المقبل، ويحاضر في التدريبات نخبة متميزة من فريق عمل “ولاد البلد”، الذين عملوا بالمؤسسة كمحررين للصحافة المحلية التي تخدم قضايا مجتمعاتهم لمدة عامين.

ويهدف التدريب إلى زيادة الوعي بالإعلام المحلي وخلق كفاءات مهنية خارج نطاق محافظة القاهرة، ويأتى ذلك من خلال سعى “ولاد البلد” إلى كسر مركزية العمل الصحفي في مصر، وتمكين الشباب المهتمين بالصحافة على المستوى المحلي، بالإضافة إلى خلق فرص عمل لهم.

وتهتم مؤسسة “ولاد البلد للخدمات الإعلامية” بالصحافة المحلية، وتدير 10 غرف أخبار بمحافظات مصر المختلفة، وتنتج ٩ إصدارات ورقية، بالإضافة إلى تقارير الفيديو والأون لاين والسوشيال ميديا.

ومن المقرر أن تُعقد الدورات التدريبية في محافظات مطروح وبني سويف وقنا والفيوم والأقصر وأسيوط، بالإضافة إلى مراكز نجع حمادي والمنصورة ودشنا. 

لمزيد من المعلومات زوروا صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/WeladElBaladLTD