ولاد البلد بالتعاون مع The Planet يحصدان المركز الثانى فى ورشة عمل صحافة البيانات بالقاهرة

ولاد البلد بالتعاون مع The Planet يحصدان المركز الثانى فى ورشة عمل صحافة البيانات بالقاهرة
كتب -

القاهرة- ولاد البلد:

فازت مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية بالمركز الثانى فى ورشة عمل صحافة البيانات، والتي نظمها مختبر الشبكة العالمية لمسؤولى التحرير GEN، بالاشتراك مع البرنامج المصرى لتطوير الإعلام EMDP، برعاية شركة جوجل Google، بينما كان المركز الأول من نصيب فريق موقع أخبارك، والثالث من نصيب بوابة أخبار اليوم.

شهدت المسابقة التى أقيمت؛ فى مؤسسة المصرى اليوم على مدار اليومين الماضيين؛ منافسة بين عدة مؤسسات إعلامية، ومواقع إخبارية، حول تقديم تطبيق يساعد على حل مشكلات المرور بمصر.

قدمت ولاد البلد بالتعاون مع شركة The Planet المتخصصة فى حلول الإنترنت، تطبيقًا لمستخدمى الهواتف الذكية بعنوان” الكارتة”، والذى يمكن مستخدمى المواصلات العامة داخل المدن الكبرى، وبين مختلف المحافظات والمدن، من معرفة محطات الحافلات، ومختلف وسائل النقل الجماعى، وخطوط سيرها الرئيسية والبديلة، وتعريفة استخدامها.

ضم الفريق: الزميلة وفاء هيكل عن الجانب التحريرى والبحثى من ولاد البلد، ومن The Planet عمر يوسف عن الجانب التقنى، ومصطفى عفيفى فى مجال التصميم.

الجدير بالذكر أن” ولاد البلد” حصلت على المركز الأول، العام الماضى، فى نفس المسابقة، كما حصلت؛ ممثلة لمصر؛ على جائزة شرفية  فى المسابقة التى أقيمت بباريس، العام الماضى.