وكيل وزارة التعليم يحذر أولياء الأمور من دفع أي أموال غير المصاريف المقررة

وكيل وزارة التعليم يحذر أولياء الأمور من دفع أي أموال غير المصاريف المقررة
كتب -

القليوبية – ولاد البلد:

زار الدكتور نبوي باهي، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، مدرسة متولي الشعراوي الابتدائية بنات، صباح أمس الأحد، للوقوف على آخر مستجدات أزمة قبول الطلبة بالصف الأول الابتدائي، ومتابعة التحقيقات الإدارية مع مَن تم اتهامه بتلقي أموال من أولياء الأمور مقابل قبول أبنائهم.

وقابل باهي بعض أولياء الأمور، مشددا على عدم تقديم أي أموال لأي مدرسة تحت أي مسمى، ماعدا مصاريف الدراسة المقررة من الوزارة، كما وعد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من شأنها وضع الأمور في نصابها الطبيعي داخل المدرسة.

رافق القائم بأعمال وكيل الوزارة في الزيارة، عفيفي فرج عفيفي، مدير إدارة شبرا الخيمة التعليمية، والذي صرح بأنه تم قبول جميع الطلبة المستوفين لشروط التقدم بالمدرسة، كما تم ترحيل ملفات الطلبة البنين إلى المدرسة المجاورة، وأوضح عفيفي أن المدرس الذي تم اتهامه من قبل أولياء الأمور بتلقي أموال منهم مقابل قبول أبنائهم تم انتدابه للإدارة مع استكمال التحقيقات معه، بمعرفة الشؤون القانونية بالإدارة.

ولفت عفيفي إلى أنه سيتم كشف جميع المتورطين في هذا الأمر، وسيتم بحث جميع الملفات بالمدرسة للوقوف على نشاطها خلال الفترة السابقة.