وقفة احتجاجية لنشاطاء تنديدًا بمقتل سيف الدين ببورسعيد..غدًا

وقفة احتجاجية لنشاطاء تنديدًا بمقتل سيف الدين ببورسعيد..غدًا
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أعلن عدد من النشطاء السياسيين بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن تنظيم وقفة إحتجاجية مساء الغد، بميدان الشهداء، تنديدا بمقتل الرائد فادي سيف والذى قتل من قبل مجهولين يوم الثلاثاء الماضي.

جا ذلك خلال بيان، أكد خلاله نشطاء المحافظة، أن عملية إغتيال الرائد فادي سيف، الذي لم يتوانى يوما عن خدمة أهالي بورسعيد ومساندتهم فى كافة أزماتهم أدمى قلوب أهالي الباسلة من شمالها لجنوبها، ولأنه كان مع الحق دوما طيلة حياته، تم تهديده أكثر من مرة ووعيده من قبل الجماعات الارهابية واستهدف قبل ذلك، حيث تم الإعتداء عليه منذ أشهر، حتى تم اغتياله بالفعل فى ذلك الحادث الأليم.

وأضاف البيان، أن شعب بورسعيد بكافة طوائفه سيقيم وقفة إحتجاجية غدا أمام ديوان عام المحافظة، فى تمام الساعة السابعة مساءا للمطالبة بالقصاص العادل لأسد الميدان الرائد فادى، والمطالبة بتقديم الجناة فى أقرب وقت.

واختتم النشطاء فى بيانهم، أن الشهداء من الشرطة والجيش يتساقطون يوميا، وجهاز الداخلية لم يكشف عن الجناة، وهدد النشطاء أنه فى حالة عدم التصدي للجماعات الإرهابية من قبل قوات الأمن، حتما سينفجر غضب أحفاد 56 وسيتصدون لهم بأنفسهم ويحمون أمن وأمان المحافظة، وسيثأرون لتلك الدماء الطاهرة الذكية من ضباط الشرطة والجيش الذين دفعوا ضريبية حماية أرواح المدنيين.