وفد جامعة المنيا يغادر بورسعيد عقب مشاجرة مع مؤجرى شماسى

وفد جامعة المنيا يغادر بورسعيد عقب مشاجرة مع مؤجرى شماسى
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، من ضبط 6 طلاب من كلية التربية الرياضية بجامعة المنيا، وشخصين آخرين من مؤجري المظلات “الشماسي” بعد حدوث مشاجرة تعدي من قبل الطرفين.

وقالت مديرية أمن بورسعيد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك” تحت عنوان “بيان أمنى هام” أنه “فى مساء اليوم، الثلاثاء، حدثت مشادة؛ خلف المعسكر الدولي للكشافة الكائن نطاق قسم شرطة المناخ؛ بين عدد من طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة المنيا، المقيمين بالمعسكر الشبابي –  وبين بعض مؤجري المظلات “الشماسي” على شاطئ البحر، تطورت إلى مشاجرة؛ تعدى فيها كلا الطرفان على الآخر بالضرب؛ ونتج عن ذلك إصابات بسيطة؛ كدمات وجروح سطحية، فى أفراد من الطرفين، بالاضافة إلى تلفيات ببعض المقاعد والمظلات، وتلفيات بدراجتين بخاريتين تصادف وجودهما بالمكان.

وأشار البيان إلى أن مشرفي جامعة المنيا المتواجدين مع الطلبة داخل المعسكر قد طلبوا تقديم موعد مغادرة الطلبة، وعددهم 285طالبا، من باكر الأربعاء- إلى اليوم – الثلاثاء-، وتمت مغادرتهم جميعا للمعسكر، بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد.

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وعرض المتهمين على النيابة العامة.

وانتهى البيان إلى أن “مديرية أمن بورسعيد تهيب بالجميع تحرى الدقة عند تناول أية أخبار أو معلومات.. والبعد عن ترويج الشائعات المغلوطة.. حفاظا على الأمن العام”.

وكانت قد تردد أنباء عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعى عن “حدوث المشادات بين أعضاء أولتراس اهلاوى وأعضاء أولتراس النادى المصرى”.