وصول 6 آلاف طن بوتاجاز و58 ألف طن حديد لموانئ السويس

وصول 6 آلاف طن بوتاجاز و58 ألف طن حديد لموانئ السويس
كتب -

السويس – علي أسامة:

قال اللواء حسن فلاح، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إن موانئ السويس استقبلت، اليوم الثلاثاء، 6 آلاف طن بوتاجاز و58 الف طن حديد و350 سيارة لموانئ السويس.

واستقبل ميناء الزيتيات البترولي السفينة البترولية “سبتمبر جاز” القادمة من ميناء ينبع السعودي والمحملة بـ6 آلاف طن بوتاجاز سائل.

وأضاف فلاح في بيان صادر من هيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء بورتوفيق بالسويس استقبل 350 سيارة على متن السفينة “إيجبشيان ديجنتي” القادمة من العقبة الأردني وغادر ميناء بورتوفيق السفينة “ترست” وعلى متنها 10 آلاف طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء جدة السعودي.

وأوضح أن ميناء الأدبية بالسويس شهد مغادرة السفينة “روزا وف سي” وعلى متنها 20 ألف طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء جدة السعودي كما استقبل الميناء السفينة التركية “انسى جاز” وعلى متنها 58 ألف طن حديد القادمة من سوهار بالهند.

وأشار فلاح إلى أن ميناء سفاجا بالبحر الأحمر استقبل اليوم السفينة “الحرية” وعلى متنها 77 شاحنة والعبارة “اليوسيفية” وعلى متنها 526 راكبا و20 سيارة و37 براد ا و41 تريللا والعبارة “القاهرة” وعلى متنها 320 راكبا و12 سيارة و9 برادات و2 تريللا قادمين جميعا من ميناء جدة السعودي.