وزير الداخلية يقدم الشكر لمديرية أمن بورسعيد لأداءها المتميز في الانتخابات

وزير الداخلية يقدم الشكر لمديرية أمن بورسعيد لأداءها المتميز في الانتخابات
كتب -

بورسعيد– محمد الحلواني:

قدم اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الشكر والتقدير لمديرية أمن بورسعيد، لأداءها المتميز وجهودها المخلصة في تأمين عملية الإنتخابات الرئاسية، وذلك بحسب بيان للمديرية اليوم الخميس.

وجاء في نص البيان الإعلامي الصادر من قبل مديرية الأمن: “وجه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، رسالة شكر وتقدير لمديرية أمن بورسعيد قيادة و ضباطا وأفرادا وجنودا لأداءهم المتميز وجهودهم المخلصة في تأمين عملية الانتخابات الرئاسية التي استمرت طوال 72 ساعة وأكثر، موضحا أن تلك الجهود عكست بحق استراتيجية الوزارة بمفهومها الجديد في الانحياز لأمن المواطن وإعلاء قيم الوطنية”.

وأضاف البيان: “وتنتهز مديرية أمن بورسعيد تلك الفرصة لتقديم خالص التحية والتقدير لشعب بورسعيد الباسل الذي أدرك بحسه الوطني حجم مسؤولية التحول الديمقراطى، وهب لحماية إرادته التي عبر عنها خلال ثورتي الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو”.

تابع: “كما نشيد بالتعاون والتكامل المثمر مع أجهزة قواتنا المسلحة الباسلة ممثلة في الجيش الثاني الميداني الذي ساهم بشكل فعّال في اكتمال منظومة الأمن ببورسعيد وتعزيز قوتها، ونؤكد أن جهودنا مستمرة لتحقيق مسيرة الأمن ببورسعيد وأننا جميعا عازمون كل العزم على التصدي بقوة وحزم لكل من يحاول الإخلال بأمن الوطن”.