وزير الداخلية خلال جولته بالغردقة: يد الدولة هي العليا في الحرب على الإرهاب

وزير الداخلية خلال جولته بالغردقة: يد الدولة هي العليا في الحرب على الإرهاب
كتب -

الغردقة – عمرو عبدالله:

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن يد الدولة المصرية هي العليا في المعركة ضد “الإرهاب الجبان” ولن يستطيع أعداء الوطن الصمود أمام جهود وتضحيات رجال الشرطة وإصراراهم على إقتلاع جذوره.

وشدد على صلابة الشعب المصري العظيم الذي يساند شرطته في معاركها ضد قوى الظلام وأعداء التقدم للدفاع عن أمن مصر وسلامتها واستقرارها.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية التي قام بها، صباح اليوم السبت، لمتابعة الأداء وتفقد الحالة الأمنية بنطاق محافظة البحر الأحمر، حيث تفقد الأكمنة والارتكازات الأمنية بمطار الغردقة والإجراءات الأمنية، بكافة مداخل ومخارج مباني المطار.

وأكد على تفعيل الإجراءات التفتيشية للمترددين على المطار.. وخلال مروره على الأكمنة الحدودية لمداخل ومخارج مدينة الغردقة، وكمين الكيلو 5 طريق الغردقة – سفاجا وكمين الأحياء شمال الغردقة، شدد على يقظة القوات واتباع إجراءات الأمن الشخصي للقائمين على الكمائن.. مؤكداً أنه لا استثناء لأحد في تنفيذ إجراءات تأمين الكمائن الحدودية.

كما اطلع وزير الداخلية على مجريات العمل بقسمي أول وثان الغردقة وإجراءات التعامل والتفاعل مع شكاوى وبلاغات المواطنين والخدمات التي تقدم لهم.

كما تابع سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية لإدارة النجدة ورصد الحالة الأمنية بكافة الشوارع والميادين الرئيسية والممشى السياحي عبر كاميرات المراقبة من داخل الغرفة، واستمع لشرح القائمين على العمل بالغرفة، وأجرى تجربة لضبط إحدى السيارات المخالفة بالشارع السياحي من خلال الكاميرات بتلك المنطقة.