وزير التموين يفتتح عدة مشروعات في مدينة مرسى مطروح

وزير التموين يفتتح عدة مشروعات في مدينة مرسى مطروح
كتب -

مطروح – رنا صبري:

استقبل اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، اليوم الأحد، الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتتاح عدة مشروعات بالمدينة.

وسيقوم وزير التموين ومحافظ مطروح بافتتاح الجمعية الاستهلاكية بشارع الجلاء بعد تطويرها بتكلفة 452 ألف جنيه والمقام على مساحة 660م، علمًا بأن هذا المجمع يقوم ببيع سلع فرق النقاط للمواطنين.

كما سيتم افتتاح محطة الجمعية التعاونية للبترول بعد تطويرها، بزيادة السعات التخزينية لتصبح 176 ألف لتر سولار وبنزين بدلا من 80 ألف لتر.

ومن ثم تفقد مصنع الوجبة المدرسية بالكيلو 9 المقام على مساحة 6000 م2، الذي يعمل به 182 عاملا يقومون بإنتاج 70 ألف وجبة مدرسية، بالإضافة إلى تفقد مصنع تعبئة البوتاجاز بالكيلو 10 ومستودع البوتاجاز بالكيلو 7.

كما يقوم حنفي بالتوجه إلى مجمع المخابز المقام بتكلفة 13مليون جنيه، الذي يعمل بخمسة خطوط بطاقة إنتاجية مليون رغيف يوميًا.

ويفتتح وزير التموين ومحافظ مطروح مكتب تموين مدينة مرسى مطروح النموذجي المقام على مساحة 100م بتكلفة إجمالية 550 ألف جنيه، والمجهز بالأثاث وأجهزة الحاسب الآلي واستراحة للمواطنين، والتعامل من خلال الشباك الواحد لإنهاء كل ما يخص البطاقة الذكية التموينية.

وفي نهاية الجولة، سيتم عقد لقاء مع مستثمري وتجار مطروح بالغرفة التجارية لمناقشة جميع القضايا في قطاع التموين.