وزير التموين يعلن في الوادى الجديد البدء في نظام جديد لتوزيع الدقيق على المخابز

وزير التموين يعلن في الوادى الجديد البدء في نظام جديد لتوزيع الدقيق على المخابز
كتب -

 

الوادى الجديد – محمد صقر:

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال جولته التفقدية في محافظة الوادى الجديد، اليوم الأحد،  عن البدء، قريبا، في تحرير أسعار الدقيق، ووضع نظام جديد لتوزيع الحصص علي المخابز في ظل المنظومة الجديدة لإنتاج الخبز، ومشددا على أن أصحاب المخابز؛ سواء الصغيرة منها أو الكبيرة؛ لن يضاروا من تطبيق تلك المنظومة.

وافتتح حنفى خلال زيارته مول تجارى بمركز باريس، كما تفقد خلال جولته أحد المخابز البلدية، حيث أشاد بجودة الخبز، وطالب القائمين عليه بالاستمرار والحفاظ علي هذه الجودة، ثم تفقدأحد المتاجر التموينية للوقوف علي سير العمل بها وتوافر المقررات التموينية به .

وتفقد وزير التموين أيضًا، مجمع صوامع الغلال بالخارجة والذي يسع 45 ألف طن، ومقام علي مساحة 20 ألف متر مربع، الواقع بطريق الخارجة – باريس، بجانب تفقد مطحن سلندرات الخارجة ومحطة تعبئة البوتاجاز بالخارجة للوقوف علي سير العمل بهما والتأكد من توافر حصة المحافظة من الدقيق والبوتاجاز.

وحول افتتاح المول التجارى، قال صلاح السيد، مدير تموين الوادي الجديد، أن المول الجديد مقام علي مساحة 200 متر مربع، شاملة صالة عرض المنتجات، ومخازن ومكاتب إدارية، وبتكلفة مليون و900 ألف جنيه، ويعد هذا المول هو الثاني بالمحافظة وذلك بعد نجاح تجربة مول الخارجة  التجاري.