وزير التموين من السويس: هدية لكل مواطن يوفر من حصته بالخبز

وزير التموين من السويس: هدية لكل مواطن يوفر من حصته بالخبز
كتب -

السويس- على أسامة:

قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين ، أن نظام كوبونات الخبز الجديد سيكون مفيد جدا للمواطنين، لأنه سيتضمن أن يحصل المواطن على مقابل للفائض من الخبز بحصته الشهرية، يمكن استخدامه كهدية يشترى به ما يشاء من سلع استهلاكية.

كما أعلن الوزير عن زيادة قريبة لحصة الفرد من الخبز، حيث أن حصة الفرد، تصل إلى اقل من ثلاثة أرغفه، الا أنها فى طور الزيادة الشهر المقبل.

وكان وزير التموين تفقد صباح اليوم الثلاثاء،برفقة اللواء العربى السروى، محافظ السويس، عدد من مخابز المحافظة، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين.

وبدء الوزير حملته بمجمع مخابز التوفيقية التابع للقوات المسلحة،حيث أكد ان القوات المسلحة هى أصل الانضباط والالتزام،وان كل اعمالها منضبطة بدرجة كبيرة، ما جعلها دخولها في صناعة الخبز ضمان لجودته ولتلبية احتياجات المواطنين.

واستمع الوزير لشكاوى عدد من المواطنين عن نقص الحصة التموينية وغلاء بعض الأسعار ووعد مع محافظ السويس بحلها. كما شهد مجمع المخابز فى التوفيقية، شكاوى عدد من المواطنين، بخصوص جودة الخبز المقدم، حيث قالوا:  “العيش النهارده بس كويس، علشان الوزير موجود”.

وقال محمود ثابت، مواطن، أنه سأل الوزير: “لماذا التموين اسعاره غير ثابته،وغير منتظم،فتارة لا يوجد سكر أو لا يوجد مكرونة أو ارز؟” ولكن الوزير لم يجب. وطالب “ثابت” الوزارة بالمراقبة على منافذ التموين.